مشاهدة النسخة كاملة : طلب بنر
انا الهوى الغائب
12-03-2008, 09:11 AM
جزاك الله الف خير على هذه الخدمه
بغيت بنت بالمقاس هذا
http://www.q8dez.com/vb/banner/l-blue.gif
ابيه على ذوقك
بوحبيبه
12-03-2008, 05:56 PM
من فضلك تحديد المقاس
لأن الصورة غير ظاهرة
انا الهوى الغائب
12-03-2008, 06:07 PM
http://www.q1g1.net//uploads/images/q1g1.net0c501738c2.gif (http://www.q1g1.net//uploads/images/q1g1.net0c501738c2.gif)
والمقاس 150*317
بوحبيبه
12-04-2008, 12:54 AM
تفضل
http://img242.imageshack.us/img242/4708/10428903tc4.gif
انا الهوى الغائب
12-04-2008, 09:13 AM
تسلم يمنيك يالغلا
والله اعجبني جدا طريقه البنر واذا تسمح لي ودي بنر كبير وبنر صغير نفس الشكل فديتك
واذا ماتقدر خلاص ربي يعطيك الف عافيه
اشكرك من اعماق القلب
بوحبيبه
12-04-2008, 07:51 PM
ياريت تحدد المقاسات المطلوبة
أو ترفق أمثلة للمقاسات
وأبشررر
انا الهوى الغائب
12-05-2008, 12:03 AM
بنر صغير 150*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/s-blue.gif
بنر كبير 486*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/m-blue.gif
بوحبيبه
12-05-2008, 01:39 AM
بنر صغير 150*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/s-blue.gif
بنر كبير 486*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/m-blue.gif
تفضل
الصغير
http://img354.imageshack.us/img354/6008/36621030oh1.gif
والكبير
http://img399.imageshack.us/img399/6477/51472257iz7.gif
انا الهوى الغائب
12-05-2008, 06:50 AM
يعطيك الف عافيه ماقصرت حبيبي
بوحبيبه
12-05-2008, 06:54 AM
يغلق للانتهاء
http://img126.imageshack.us/img126/3694/82720301xp7.png
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir