المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب بنر


انا الهوى الغائب
12-03-2008, 09:11 AM
جزاك الله الف خير على هذه الخدمه

بغيت بنت بالمقاس هذا

http://www.q8dez.com/vb/banner/l-blue.gif


ابيه على ذوقك

بوحبيبه
12-03-2008, 05:56 PM
من فضلك تحديد المقاس

لأن الصورة غير ظاهرة

انا الهوى الغائب
12-03-2008, 06:07 PM
http://www.q1g1.net//uploads/images/q1g1.net0c501738c2.gif (http://www.q1g1.net//uploads/images/q1g1.net0c501738c2.gif)


والمقاس 150*317

بوحبيبه
12-04-2008, 12:54 AM
تفضل

http://img242.imageshack.us/img242/4708/10428903tc4.gif

انا الهوى الغائب
12-04-2008, 09:13 AM
تسلم يمنيك يالغلا

والله اعجبني جدا طريقه البنر واذا تسمح لي ودي بنر كبير وبنر صغير نفس الشكل فديتك

واذا ماتقدر خلاص ربي يعطيك الف عافيه

اشكرك من اعماق القلب

بوحبيبه
12-04-2008, 07:51 PM
ياريت تحدد المقاسات المطلوبة

أو ترفق أمثلة للمقاسات

وأبشررر

انا الهوى الغائب
12-05-2008, 12:03 AM
بنر صغير 150*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/s-blue.gif





بنر كبير 486*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/m-blue.gif

بوحبيبه
12-05-2008, 01:39 AM
بنر صغير 150*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/s-blue.gif

بنر كبير 486*60 http://www.q8dez.com/vb/banner/m-blue.gif


تفضل

الصغير

http://img354.imageshack.us/img354/6008/36621030oh1.gif

والكبير

http://img399.imageshack.us/img399/6477/51472257iz7.gif

انا الهوى الغائب
12-05-2008, 06:50 AM
يعطيك الف عافيه ماقصرت حبيبي

بوحبيبه
12-05-2008, 06:54 AM
يغلق للانتهاء

http://img126.imageshack.us/img126/3694/82720301xp7.png