يستعد تطبيق Tik Tok للوضع الأفقي

في العام الماضي أو نحو ذلك ، كانت هناك ضجة بين الآباء حول تطبيق جديد يسمى Tik Tok. إنها في الأساس منصة وسائط اجتماعية تجمع بين الفيديو والصوت. ومع ذلك ، يعتقد بعض الأشخاص أنه أمر خطير لأنه يروج للتنمر عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، حظرته بعض المدارس للحفاظ على سلامة طلابها. في الأساس ، يعتقدون أن هذا قد يكون Snapchat أو Instagram التالي. الآن سيكون هذا مخيفًا!

يبدو أن التطبيق لديه الكثير من الإمكانات – خاصة للشباب. يساعدك في العثور على الأصدقاء وإنشاء ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل من السهل إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها. لذلك ، من الرائع نشر التحديثات وإنشاء مقاطع فيديو فيروسية. يستخدمه الآباء للتواصل مع أطفالهم وإجراء عمليات شراء. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدمه المدارس للترويج للأحداث والواجبات المدرسية. في الأساس ، يستخدم الجميع Tik Tok لأغراض مختلفة! – من السهل جدًا استخدام Tik Tok إذا كنت طفلاً أو أحد الوالدين. يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي. بعد ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. من هناك ، يمكنك إما اختيار الانضمام إلى إحدى المجموعات العديدة الموجودة على التطبيق أو بدء مجموعتك الخاصة. بمجرد اختيار مجموعتك ، يمكنك البدء في إضافة أعضاء عن طريق تحديد اسم شخص ما من قائمة الأعضاء المقترحين. بمجرد انضمام الجميع إلى مجموعتك ، يمكنك البدء في مشاركة مقاطع الفيديو والتعليق على ملفات التعريف الخاصة ببعضهم البعض. – – طريقة عمل Tik Tok فريدة مقارنة بتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. بدلاً من مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على التطبيق ، يجب عليك الانتقال مباشرة إلى صفحة الملف الشخصي لكل شخص لعرض كل مقطع فيديو. يسمى هذا الوضع الأفقي في المصطلحات التقنية – مما يعني أن الشاشة أكبر من طولها مثل صفحة الكتاب. لذلك ، في المستقبل ، يمكن أن يساعد الوضع الأفقي على نمو التطبيق عن طريق إضافة المزيد من الملفات الشخصية والصفحات. في الوقت الحالي ، يوجد 20 بالمائة فقط من المستخدمين في الوضع الأفقي عند استخدام Tik Tok. سيزداد هذا العدد مع اعتياد الأشخاص على التنسيق الجديد لمشاهدة مقاطع الفيديو. – – أثار Tik Tok الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب مشكلات الأمان للمستخدمين الشباب. حظرت العديد من المدارس التطبيق بسبب شكاوى من أولياء الأمور بشأن التنمر الإلكتروني على التطبيق. لمكافحة هذه المشكلة ، أصدرت الشركة مقطع فيديو اعتذارًا اعترفوا فيه أنهم لم يبذلوا ما يكفي من العناية الواجبة عند إطلاق تطبيقهم. كما اعترفوا أنه ليس لديهم أي فكرة عن مدى خطورة تطبيقهم عند استخدامه بشكل خاطئ من قبل الأطفال. نتيجة لهذا الاعتذار ، كان هناك أمل في أن يثق الآباء في تطبيقهم مرة أخرى بعد أن قاموا بتنظيف أفعالهم.

في الأيام القليلة الماضية ، رأى بعض مستخدمي TikTok زرًا يسمح لهم بتبديل مقاطع الفيديو إلى الوضع الأفقي.

ذكرت موقع TechCrunch أن TikTok ، المعروف بالتنسيق الرأسي لمقاطع الفيديو الخاصة به ، يقوم بتجربة الوضع الأفقي لتوسيع جمهوره. إما لمنشئي المحتوى ، الذين يتمتعون بالتالي بمزيد من الحرية الإبداعية ، أو لجماهير مختلفة ، أقل إغراءً بالتنسيق الرأسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع