المحادثة بين اسعدتني ضحكتها و أبو عبدالله
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 15
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اختي الكريمة
افتقدناك في المنتدى
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله
شكرا لك اخي على اهتمامك بي
-
السلام عليمك
كيف حالك أختي هل كل شي على ما يرام ؟
-
لو تكرمت يابو عبدالله ان تعيدني الى الاداره
فتقبل مني اعتذاري
-
توقعت أن هناك من دخل باسمك لكن يتوجب عليك تغيير الباسورد
واذا كان الجهاز غير شخصي تسجيل الخروج عند قيامك
-
-
والله موانا اللي رسلت الشتم والسب
اي رد اللي تقول عنه
-
-
أرجو منك تغيير البسورد حتى لا يستطيع احد الدخول بالعضويه
وتسجيل الخروج في حال قيامك عن الجهاز
-
أنا وصلني شتائم هناك ومسحتها من عضويتك
وكان في ردود بعضويتك ايضا بها شتائم لي