منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > اسعدتني ضحكتها

المحادثة بين اسعدتني ضحكتها و أبو عبدالله
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 15
  1. أبو عبدالله
    02-21-2011 05:32 AM
    أبو عبدالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالكم اختي الكريمة

    افتقدناك في المنتدى
  2. اسعدتني ضحكتها
    11-28-2010 11:08 PM
    اسعدتني ضحكتها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله

    شكرا لك اخي على اهتمامك بي
  3. أبو عبدالله
    11-28-2010 10:59 PM
    أبو عبدالله
    السلام عليمك

    كيف حالك أختي هل كل شي على ما يرام ؟
  4. اسعدتني ضحكتها
    11-27-2010 05:59 AM
    اسعدتني ضحكتها
    لو تكرمت يابو عبدالله ان تعيدني الى الاداره
    فتقبل مني اعتذاري
  5. أبو عبدالله
    11-27-2010 05:52 AM
    أبو عبدالله
    توقعت أن هناك من دخل باسمك لكن يتوجب عليك تغيير الباسورد
    واذا كان الجهاز غير شخصي تسجيل الخروج عند قيامك
  6. اسعدتني ضحكتها
    11-27-2010 05:49 AM
    اسعدتني ضحكتها
    يمكن في احد دخل بنكي
  7. اسعدتني ضحكتها
    11-27-2010 05:48 AM
    اسعدتني ضحكتها
    والله موانا اللي رسلت الشتم والسب

    اي رد اللي تقول عنه
  8. أبو عبدالله
    11-27-2010 05:45 AM
    أبو عبدالله
    هل وصلك الرد
  9. أبو عبدالله
    11-27-2010 05:43 AM
    أبو عبدالله
    أرجو منك تغيير البسورد حتى لا يستطيع احد الدخول بالعضويه

    وتسجيل الخروج في حال قيامك عن الجهاز
  10. أبو عبدالله
    11-27-2010 05:42 AM
    أبو عبدالله
    أنا وصلني شتائم هناك ومسحتها من عضويتك

    وكان في ردود بعضويتك ايضا بها شتائم لي

الساعة الآن 12:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir