منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   عبارة سمعتها واثرت فيك يا [you] !!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9478)

بلابل 06-21-2009 05:20 AM

تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام

karmen 06-21-2009 06:48 AM

لن أطلب الرحمة من أحد لكن سيأتى يوم لن أرحم فيه أحد

golden man 06-21-2009 10:42 AM

لا حول الله يا رب ليه كده بس

بلابل 06-21-2009 02:59 PM

ان الله وحدة مقسم الارزاق

بلابل 06-21-2009 03:13 PM

عيش فى سلام مع نفسك


لا تجد الكراهيه مكانا فى قلبك

karmen 06-22-2009 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden man (المشاركة 64414)
لا حول الله يا رب ليه كده بس

هههههههههههههههههههه
معلش بقى هو كده
عندك مانع؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههه


karmen 06-22-2009 02:38 AM

أحبك : هديتي إليك فهل ستلاقي موقعها لديك
؟؟؟؟؟؟؟؟

هيمة فرج 06-25-2009 10:32 AM

من لا تنفعة بصيرتة لا تنفعة عينة

تقوى الروح 06-30-2009 03:31 AM

لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما

بلابل المتمرد 07-07-2009 01:07 PM

عائد بعد غياب
 
ضحكت يعنى قلبها مات ............. والفرق مبينا الشات


الساعة الآن 08:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir