![]() |
السلامُ عليكم و رحمة الله و بركاتة اليوم نقدم لكم شعرٌ في مدحِ آل البيت للتحميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] دمتم بكل خير |
تبارك الله لا تحصى محامده سبحانه وتعالى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للمنشد الرائع : أسامة الصافي |
إلى جميع الآباء الذين تعبوا لنرتاح .. وسهروا لننام .. وضحوا من أجلنا .. نهديهم هذا العمل: . : : | قَلبِي وكَيَانِي | : : . أداء: عبد الله شرف كلمات: عبد الله شرف ألحان: الفنان محمد راجح . : : | قلبي وكياني | : : . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . : : | قلبي وكياني | : : . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] (تمنياتنا بأن يحوز هذا العمل على رضاكم واستحسانكم) |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم انشودة ▄▄▄▄▄ | يامن إليه | أداء : المثنى كلمات : قديم من ألبوم :- :: دويتو2 :: ( ياليل ) بنسخة :- بدون مؤاثرات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ▄▄▄▄▄ |
إنشودة فلاشية مالك غير الله إنشودة قديمة لكن ممتازة ( اضغط على النجمة للمشاهدة )[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النشيد الأكثر من رائع يانظر عيني .. يا يمة أنتي غلاك يسير في دمي .. .. أنا مقصر بحقك ((يانظر عيني)) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] دمتم في رعاية الله |
امي فلسطين للمنشد احمد الهاجري [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] (( فديو )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] (( صوتي )) mp3 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابتهال للشيخ علي الحسيني في غاية الروعة والجمال ويبدأ بالقول سبحان من عنت الوجوه لوجهه فهو الكريم يجيب من ناداه اطلب بطاعته رضاه فأنه لم يزل بالجود يرضي طالبين رضاه الله الله الله الله الله الله الله فوقهما ستر الرضى سدلا وارسل الطير باضت حيث ما نزلا والعنكبوت على باب الغار قد غزلا قالوا ابداً ماهاهنا نزلا ظنوا الحمام والعنكبوت على خير البرية لم ينسج ولم يغزلا الله الله الله الله سبحان من خلق العباد وصورا وأحاط بالكون الفسيح مدبرا اللهم يا مثبت القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك يا الله [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
طلال مداح يبكي مكسوراً الى الله الله يرحمه قد كفاني عِلْم رَبي مِنْ سُؤالي واخْتيارِي فدُعائي وابتهالي شاهدٌ لي بافْتقارِي فلهذا السِّرِّ أدعُو في يَسارِي وعسَاري أنا عبدٌ صارَ فخري ضِمْنَ فقْري واضْطراري يا إلهي ومَلِيكِي أنت تَعْلم كيف حالي وبما قد حلَّ قلبي من همومٍ واشتغالِ فتداركني بلطفٍ منْك يامَوْلَى المَوَالِي ياكَريم الوجْه غثني قَبْلَ أن يَفْنَى اصْطِباري يَاسَريع الغَوْثِ غَوثاً مِنْكَ يُدْرِكْنَا سَرِيعا يَهْزِمُ العُسْرَ وَيأتِي بالَّذي نَرجُو جَميعا يَا قَرِيباً يا مُجِيباً يَاعَلِيماً ياسميعاً قَدْ تَحقَقْتُ بعَجْزي وَخُضُوعِي وانْكِسَارِي لمْ أزَلْ بالبَابِ وَاقِف فَارْحَمَنْ رَبي وُقُوفي وبوَادِي الفَضْل عاكِف فَأدِمْ ربّي عُكُوفي ولِحُسْنِ الظَّنِّ أُلازِمْ فَهُوَ خِلِّي وحَلِيِفي وأنيسي وجَلِيسي طُول لَيْلي ونَهَارِي حاجةً في النَّفْسِ يَارَبْ فَاقْضهَا يَاخَيْرَ قَاضِي وأرِحْ سِري وقَلبي مِنْ لَظَاهَا والشَواظِ في سُرورٍ وحُبورٍ وإذا ما كُنْتَ راضِي فالهَنَا والبَسْطُ حالي وشِعَاري ودِثَارِي قَدْ كَفَاني عِلْمُ ربِي مِن سُؤالي واخْتِيارِي وصلِّ وسلم وبارك على حبيبنا وقرة أعيننا سيدنا محمد صلَّ الله عليه وعلى آله وصحبه وسلِّم تسليماً كثيرا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir