منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   عبارة سمعتها واثرت فيك يا [you] !!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9478)

vindiesel 12-13-2009 11:27 AM

لسه جوايا صورتها ياقلبى منسيتهاش

biko 12-14-2009 02:56 AM

لا تجعل الحياة تسبقك لانها لو سبقتك يوما ولحقيت بها فستصدمك فتقع صريعا اثر صدمتها .

vindiesel 12-14-2009 06:29 AM

اذا كنت لا تعلم الى اين انت ذاهب فكل الطرق تؤدى

yousef eldeep 12-14-2009 06:36 AM

الا متحانات 1/2
ههههههههههههههههههههههه

karmen 12-18-2009 06:01 AM

صمتى لا يعنى جهلى بما يدور حولى
ولكن ما يدور حولى لا يستحق الكلام


admin 12-19-2009 05:26 AM

أروع ابتسامة وراء الغيوم .. ابتسامة تشق

طريقها بين دموع المرأة

vindiesel 12-19-2009 06:47 AM

من لم يمت بالسيف مات بغيره

تعددت الاسباب والموت واحد

المحاسب 12-21-2009 11:23 PM

إذا ما رأت عـيـني جمـالـك مـقبلاً
و حـقك يـا روحـي سـكرت بلا شرب



moroman 01-07-2010 08:15 AM

كم كنت اتمنى ان اعيش كما اردت .... ولكنى عشت كما اراد القدر
بجد اثرت فية بامانة

THE STAR 01-07-2010 09:54 AM

لا تنثر على نفسك الغبار مادام ساكناً...وان ثار فسٌد انفك بِكٌمَك .... واستمتع بحياتك


الساعة الآن 09:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir