منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عـندمــا تتراقص أجفـانك على نغمــات دمعاتك !! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11567)

THE STAR 12-15-2009 07:45 AM

طالما تكتب فانت مبدع
لااستطيع الحاق بركبك ومجاراتك

احيانا حروفي لا تطاوعني
ولاتنساب معي

تحياااتي
بقدر روعتك وقدر السماء


admin 12-15-2009 09:03 AM

فهــل تعلمـ انك عندمــا تبكي تبري كثير من أهــات الدهــر عن قلبــك

لا تجعـل قلبك يشيخ بـالكتمــان و أنت بـكــامل صبــاك

vindiesel 12-15-2009 09:52 AM

ميرسى اميره وستار واسامه على مروركم الكريم


الساعة الآن 03:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir