![]() |
اقتباس:
و لكن أفضل أن يبقى الحال كما هو عليه و أن يكون الموضوع الخالص بقوانين المشرفين هو الذى نقوم بالمناقشه فيه حول هذه البنود و الموضوع للنقاش و التوصل إلى أفضل البنود التى سيتم العمل بها و إن شاء الله بعد الإنتهاء من مناقشتها سيكون هناك موضوع مغلق به كل القرارات و الآليات الخاصه بفريق العمل للإستعانه به من قبل الفريق الحالى أو أى فريق قادم للتعامل فى المنتدى بشكل عام و أنتظر منك التفاعل مع الموضوع و أيضاً منتظر رأيك و إقتراحاتك إن كان لديك بنود جديده مع العلم أن هذه البنود خاصه بالفريق فقط و ليست قوانين خاصه بالمنتدى و إن شاء الله سيتم طرح البنود الخصه بقوانين المنتدى أيضاً لمناقشتها على الفور و بالله التوفيق ... أخوك / محمد نصـــــــر |
تمام
اهم شئ الوصول لافضل الحلول |
كده يبقى متفقين و منتظر تفاعل الجميع مع الموضوع و نرجو السرعه فى ذلك |
| الساعة الآن 12:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir