منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الإدارة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   طلب من الأدارة مهم وأرجو الدخول (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=12590)

THE BOSS 09-14-2009 09:32 AM

بالنسبة للنقدا الفائز يعطيني رقم حسابه او حساب ابوه و انا احوله لحسابه

و بالنسبة للأجهزة في رقم الفاتورة بديه للفايز و هو يروح محل معين و يستلم الجهاز

و اذا ما استلمش الجهاز انا ها أحولو ثمن الجهاز الي هايكسبه و لو اني متأكد 100 من المية

من فكرة الفاتورة

وشكرا


THE BOSS 09-16-2009 07:25 AM

فينك يا مدرير

عاوز الرد
وشكرا

admin 09-17-2009 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the boss (المشاركة 79101)
فينك يا مدرير

عاوز الرد
وشكرا


ان شاء الله يغالى

بعد العيد بتم التنسيق معاك


الساعة الآن 02:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir