منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تكفى تهز الرجاال بلييييز مساااعدهـ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13060)

هااااي 09-26-2009 04:52 PM

آآآآآآآآآآآآآآآآآه فهمت الامتداد طيب انا جواالي كل اللي امتدادها zip ماتشتغل علييييهـ


ماني عااارفه ليه

هااااي 09-26-2009 04:57 PM

لي باااك باذن الله

Silver 09-27-2009 11:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هااااي (المشاركة 81529)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه فهمت الامتداد طيب انا جواالي كل اللي امتدادها zip ماتشتغل علييييهـ


ماني عااارفه ليه

أختى الكريمة /

إمتداد Zip هو إمتداد الملفات المضغوطة

والجوال لا يدعم هذا الإمتداد ،،،،

أى ملف لديكى بإمتداد Zip

هتقومى بفك ضغطه كما شرحت مُُسبقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الإمتدادات التى يدعمها جوالك هى sis و jar

وده طبعاً للبرامج والثيمات أيضاً

وانتبهى أن يكون البرنامج للجيل التانى

وأى مشكلة فى خدمتك

والله المستعان


هااااي 10-01-2009 11:32 PM

ثاااااااااااااانكس

مشكوووورين ع المساااعدهـ


الله يجزاكم خيييير

ويجمعكم بالحبييييب

محمد صلى الله عليه وسلم

ويرزقكم الجنهـ


الساعة الآن 02:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir