منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اى انواع القلوب قلبك؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13269)

manolly 03-07-2010 07:37 AM

ميرسي جولدن وفينديزل عالمرور

الصقر الابيض 03-07-2010 08:31 AM

قلب طيب
يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة ..
ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين


موضوع اكثر من رائع
شكرا لك

manolly 03-07-2010 09:07 AM

ميرسي ليك عالمرور

follow me 03-07-2010 09:42 AM

زيـــــــزو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manolly (المشاركة 83813)




قلب جائع :
يفتقد الحب والحنان .. ويبحث عنه في كل مكان ..
سواء في قصص الحب الغابرة أم في أحاديث هذا الزمان
.. ولا يقنع بذرات الحب القليلة
.. فهو متعطش الى حد الارتواء
.. ومندفع الى حافة الاغواء




قلب مظلوم :
عانى من تقاليد المجتمع ونظراته المجحفة
ما جعله فأرا يخاف من مواجهة الخيال .. لديه طاقة كبيرة
واحلام كثيرة كانت من الممكن ان تحدث تغييرا في معالم
طريقة .. ولكنها _ وللأسف _ ظلت محبوسة بين مطرقة
الخجل وسندان الأهل .





شكــــــــــــراّ ليكى يا MaNoLLy

manolly 03-07-2010 09:44 AM

ميرسي لمرورك زيزو


الساعة الآن 10:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir