منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قمة الحزن ان ترى الحب يمـــوت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14864)

lost love 02-06-2010 10:00 AM

من الصعب أن تحب شخص بجنون ..
وأنت تعلم بأنك لـــن تكون لـــه ..

yousef eldeep 02-06-2010 10:21 AM

من الصعب أن تحب شخص بجنون ..
وأنت تعلم بأنك لـــن تكون لـــه ..

والأصعب من ذلك أن تستمر بحبه و تتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب له ..
فتتعلق به يوما بعد يوم دون أن تشـــعـــر ..
قمة الألم أن تحب شخص و تعشقه بــــــــــــصـــــــــــ ـمــــــــــــت ..
ليصبح الــــــصـــــمــــــت هو الصديق الوحيد لك ..
فيتحول إلى جزء من حياتك ..
..............
تقبل مني مروري


الساعة الآن 06:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir