![]() |
من الصعب أن تحب شخص بجنون ..
وأنت تعلم بأنك لـــن تكون لـــه .. |
من الصعب أن تحب شخص بجنون .. وأنت تعلم بأنك لـــن تكون لـــه .. والأصعب من ذلك أن تستمر بحبه و تتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب له .. فتتعلق به يوما بعد يوم دون أن تشـــعـــر .. قمة الألم أن تحب شخص و تعشقه بــــــــــــصـــــــــــ ـمــــــــــــت .. ليصبح الــــــصـــــمــــــت هو الصديق الوحيد لك .. فيتحول إلى جزء من حياتك .. .............. تقبل مني مروري |
| الساعة الآن 06:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir