منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   استنتج النتيجه معانا مباره الاهلى والزمالك يا [you] (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15124)

{al_$h@b7} 12-04-2009 11:06 AM

بما اني عضو جديد ودي اول مشاركه
هقول فوز الاهلي 2/0على الزمالك

البرنس الوحدانى 12-04-2009 12:40 PM

باذن الله فوز الأهلى 1-0

karmen 12-04-2009 01:19 PM

ان شاء الله فوز الأهلي
2_0
هو الماتش إمتى أصلا؟؟

admin 12-04-2009 03:25 PM

المباره يوم الثلاثاء

والاصوات الان
7 اهلى
4 زمالك

صاحب القلب الميت 12-04-2009 11:27 PM

فوز زمالك 2-1 على الاهلي

tarek 58 12-05-2009 12:36 AM

^:)^بسم الله الرحمن الرحيم
(3) .. تعادل الفريقين



qlb elmo7e6 12-05-2009 03:48 AM

ان شاء الله الزمالك

2 / 1

نسرين 12-05-2009 03:59 AM

فوز الأهلي 2/1

admin 12-05-2009 05:19 AM

الاصوات الى الان

8 اهلى
6 زمالك
1 تعادل

ahmedarafa 12-05-2009 05:51 AM

انشاء الله فوز الاهلى 2/0


الساعة الآن 05:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir