منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   شخصيتك حسب شهر ميلادك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15842)

love mema 12-19-2009 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira abdo (المشاركة 109675)
أغسطس: صلب الرأى، لا يستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به، يهتم كثيراً بمظهره وأناقته.
ميرسي لاف ميمي تسلم ايدك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

karmen 12-19-2009 06:10 AM

فبراير: اجتماعى، حاد الذكاء، يميل للهدوء، حبه للطبيعة علمه العطاء، لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس وضبط الاعصاب، دؤوب فى عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره "افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع
ميرسي يا ميما


karmen 12-19-2009 06:10 AM

ينقل للقسم المناسب

love mema 12-21-2009 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmen (المشاركة 110213)
فبراير: اجتماعى، حاد الذكاء، يميل للهدوء، حبه للطبيعة علمه العطاء، لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس وضبط الاعصاب، دؤوب فى عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره "افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع
ميرسي يا ميما

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

همسه 12-21-2009 05:10 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

love mema 12-21-2009 05:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه (المشاركة 111154)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

manolly 12-21-2009 07:57 AM

سبتمبر: شديد الخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص، يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم.


بالظبط مواصفاتى هههههههههههههههههههه
طبعا بستهبل انا
ميرسي ليكى ميما
بس والله في حاجات فعلا مكدبش واقول كلهم يعنى

دبدوباية 12-21-2009 10:20 AM

يوليو: متفائل دائماً، ثابت الرأى، خجول، مهذب، صداقاته كثيرة، خيالى، نشيط، عصبى، يعتمد على نفسه فى كل اموره ولا يهتم بصحته.

love mema 12-22-2009 04:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manolly (المشاركة 111241)
سبتمبر: شديد الخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص، يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم.


بالظبط مواصفاتى هههههههههههههههههههه
طبعا بستهبل انا
ميرسي ليكى ميما
بس والله في حاجات فعلا مكدبش واقول كلهم يعنى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

love mema 12-22-2009 04:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبدوباية (المشاركة 111312)
يوليو: متفائل دائماً، ثابت الرأى، خجول، مهذب، صداقاته كثيرة، خيالى، نشيط، عصبى، يعتمد على نفسه فى كل اموره ولا يهتم بصحته.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir