- -
لون حياتك!!!
(
http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18523)
| الفرعون العاشق |
01-30-2010 09:56 AM |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef eldeep
(المشاركة 125937)
لون الزعل
لون مرغوب ومحبب إلى أصحاب العقول الصغيرة، صاحبه
ينفر منه الجميع في الغالب، أصدقاءه معدودين على أصابع اليد، دائما ما يعكر صفو أيجلسة يجلس فيها.
تسلم ايدك يامعلم
تقبل مني مروري
|
شكرا لمرورك يوسف باشا الديب
|
| Captain_H |
01-30-2010 10:05 AM |
شكرا جزيلا
|
| الفرعون العاشق |
02-01-2010 12:10 AM |
شكرا لمرورك بين صفحاتى
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir