![]() |
طلب أنشاء قسم فى المنتدى الأدبى
بعوان مدرسة الماجيك لتعليم كتابة القصة والخواطر والشعر .. باهتمامى واهتمام الاخ سمير لجذب أكبر عدد من الاعضاء |
اتمنى ان يتم فتح قسم جديد يحتوي على قصائد و شعر واشياء اخرى تخص الشعر مأخبار الشعر
|
اقتباس:
أخى blinky / القسم موجود فعلاً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إذا كان قصدك شئ آخر نرجو التوضيح بارك الله فيك والله الموفق |
اقتباس:
فعلاً موجود ولكن لم الاحظه شكراً لك اخي الكريم :a (107)::tongue: |
| الساعة الآن 03:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir