منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الإدارة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   لعرض افكار المشرفين ومناقشتها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2234)

Edgar_Allan_Poe 04-20-2008 10:51 PM

طلب أنشاء قسم فى المنتدى الأدبى
بعوان مدرسة الماجيك
لتعليم كتابة القصة والخواطر والشعر ..
باهتمامى واهتمام الاخ سمير

لجذب أكبر عدد من الاعضاء

RagheDrawshi 07-01-2008 10:15 PM

اتمنى ان يتم فتح قسم جديد يحتوي على قصائد و شعر واشياء اخرى تخص الشعر مأخبار الشعر

Silver 07-02-2008 04:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blinky (المشاركة 10797)
اتمنى ان يتم فتح قسم جديد يحتوي على قصائد و شعر واشياء اخرى تخص الشعر مأخبار الشعر

أخى blinky /

القسم موجود فعلاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

إذا كان قصدك شئ آخر نرجو التوضيح

بارك الله فيك

والله الموفق

RagheDrawshi 07-02-2008 08:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver (المشاركة 10808)
أخى blinky /


القسم موجود فعلاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

إذا كان قصدك شئ آخر نرجو التوضيح

بارك الله فيك


والله الموفق


فعلاً موجود ولكن لم الاحظه
شكراً لك اخي الكريم :a (107)::tongue:


الساعة الآن 03:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir