منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   المكتبه الالكترونيه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4678)

Silver 08-30-2008 06:24 PM

:smile: :smile: :smile: :smile: :smile: :smile:

خير إن شاء الله

جارى معاينة الكتاب

والله المستعان

:smile: :smile: :smile: :smile: :smile: :smile:

قصي خالد صباح 08-30-2008 06:29 PM

بالتوفيق

قصي خالد صباح 08-30-2008 06:37 PM

وين الادمن ليش ما برد !!

Silver 08-30-2008 06:53 PM

عند فحص الكتاب بواسطة الآفج

تبين أنه مصاب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

والله المستعان

Silver 08-30-2008 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي خالد صباح (المشاركة 16663)
وين الادمن ليش ما برد !!

الادمن موجود ويتابع من على الدكة ،،،

وأنا المسئول والمتابع لكل شئ

وننتظر ردك على الملف المصاب

والله المستعان

قصي خالد صباح 08-30-2008 08:55 PM

صحيح الملف مصاب سيتم التعديل والخلل كان من البرنامج المصنع والله الموفق
هل اطلعت على الكتاب ؟؟

قصي خالد صباح 08-30-2008 09:07 PM

تم صنع الكتاب من جديد ها هو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وعلى فكره تم فحص الكتاب ببرنامج نود وجي في ار والكتاب لم يحتوي اي فيروس او تروجان وغير مصاب ولكنني من جديد صنعته تفضلوه
تم رفعه بصيغه اي اكس اي وغير مضغوط

Silver 08-30-2008 09:16 PM

مشكور على حسن المتابعة

ونرجو الانتباه مرة أخرى

وجارى معاينة الكتاب

وبالله التوفيق

قصي خالد صباح 08-30-2008 09:27 PM

اخي الحبيب اول مره يحدث هذا ولكن حدث كثيرا مع غيري ولكن في المكتبه ساعينك المسؤول عن الكتب اي بعد الانتهاء منها اقوم ببعثها لك لتفحصها اذا كانت خاليه من الفيروسات ...

Silver 08-31-2008 02:21 AM

ياريت يا غالى ،،،،،

تقوم بالرفع على موقع آخر

لأنه لدى مشاكل مع الربيد شير

منتظرك يا قصى

جزاك الله خيراً


الساعة الآن 08:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir