![]() |
وعندك كمان هذا لكن بشكل تاني
تفضل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وشكرا |
والله انا شايف انها فكره ممتازه جدا .. بس العيوب اللى فيها زى ماقال رامي انها حتحتاج وقت طويل علشان ننشط القسم .. واللى فيه الخير يقدمه ربنا اما بالنسبه لبنت الإسلام فأنا اتمنى انها تكون موجوده معانا وتفيدنا بخبرتها وتصميماتها الحلوه وبس |
أختى الكريمة / بارك الله فيكى ،،، توكلى على الله وأضيئى المنتدى بمواضيعك المتألقة ضعى مواضيعك فى قسم تطوير المواقع وسيتم إفتتاح قسم للتصاميم والفوتوشوب وطبعاً الإشراف من نصيبك بإذن الله ولكن ضعى عدة مواضيع حتى لا يكون القسم خالى من المواضيع ثم فيما بعد إن شاء الله ... سيتم تفريع القسم إلى أقسام أخرى والله المستعان ... يا مشرفة التصاميم |
اقتباس:
شكرا لردك يا اخي .. وانا معك .. يجب ان نعمل دعاية قبل ان يتم فتح القسم وانا رح رتب الموضوع اقتباس:
ثانكس يا اخي .. افرحتني والله بكلامك ان شاء الله .. بس انا بدي اعمل تصميم للمجموعات وان شاء الله يكون حلو حتى اهديها للمجموعات ومواضيعي رح تكون بسيطة بشكل حالي رح اضيف دروس من النت لحتى اعمل دروس مني شكرا لك يا اخي تحيتي |
اقتباس:
أختى بنت الاسلام / المنتدى منتداك ... ولك حرية التصرف كما تشائين ونحن نتشوق لرؤية المزيد من إبداعاتك وفقك الله ... والله المستعان |
يسلمو
وتصميم التوقيع اللي طلبتوه مني تقريبا جاهز ان شاء الله في الغد اكمله اعذروني انا بروح وراي دوام بكير سلام |
اقتباس:
الله معك أختاه / وننتظر موضوعاتك المتميزة بفارغ الصبر أعانك الله فى مهامك الجديدة والله المستعان |
| الساعة الآن 01:10 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir