منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   اخي المدير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4947)

* بنـت الاسـلام * 09-13-2008 12:24 AM

وعندك كمان هذا لكن بشكل تاني

تفضل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وشكرا

THE KING 09-13-2008 02:37 AM

والله انا شايف انها فكره ممتازه جدا ..
بس العيوب اللى فيها زى ماقال رامي انها حتحتاج وقت طويل علشان ننشط القسم ..
واللى فيه الخير يقدمه ربنا

اما بالنسبه لبنت الإسلام
فأنا اتمنى انها تكون موجوده معانا وتفيدنا بخبرتها وتصميماتها الحلوه

وبس

Silver 09-13-2008 06:10 AM

أختى الكريمة /

بارك الله فيكى ،،،

توكلى على الله وأضيئى المنتدى بمواضيعك المتألقة

ضعى مواضيعك فى قسم تطوير المواقع

وسيتم إفتتاح قسم للتصاميم والفوتوشوب

وطبعاً الإشراف من نصيبك بإذن الله

ولكن ضعى عدة مواضيع حتى لا يكون القسم خالى من المواضيع

ثم فيما بعد إن شاء الله ... سيتم تفريع القسم إلى أقسام أخرى

والله المستعان ... يا مشرفة التصاميم

* بنـت الاسـلام * 09-13-2008 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the king (المشاركة 17836)
والله انا شايف انها فكره ممتازه جدا ..

بس العيوب اللى فيها زى ماقال رامي انها حتحتاج وقت طويل علشان ننشط القسم ..
واللى فيه الخير يقدمه ربنا

اما بالنسبه لبنت الإسلام
فأنا اتمنى انها تكون موجوده معانا وتفيدنا بخبرتها وتصميماتها الحلوه


وبس



شكرا لردك يا اخي ..

وانا معك .. يجب ان نعمل دعاية قبل ان يتم فتح القسم

وانا رح رتب الموضوع



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver (المشاركة 17874)
أختى الكريمة /

بارك الله فيكى ،،،

توكلى على الله وأضيئى المنتدى بمواضيعك المتألقة

ضعى مواضيعك فى قسم تطوير المواقع

وسيتم إفتتاح قسم للتصاميم والفوتوشوب

وطبعاً الإشراف من نصيبك بإذن الله

ولكن ضعى عدة مواضيع حتى لا يكون القسم خالى من المواضيع

ثم فيما بعد إن شاء الله ... سيتم تفريع القسم إلى أقسام أخرى


والله المستعان ... يا مشرفة التصاميم




ثانكس يا اخي .. افرحتني والله بكلامك

ان شاء الله ..

بس انا بدي اعمل تصميم للمجموعات وان شاء الله يكون حلو

حتى اهديها للمجموعات

ومواضيعي رح تكون بسيطة بشكل حالي

رح اضيف دروس من النت لحتى اعمل دروس مني

شكرا لك يا اخي

تحيتي

Silver 09-13-2008 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * بنـت الاسـلام * (المشاركة 17879)




ثانكس يا اخي .. افرحتني والله بكلامك

ان شاء الله ..

بس انا بدي اعمل تصميم للمجموعات وان شاء الله يكون حلو

حتى اهديها للمجموعات

ومواضيعي رح تكون بسيطة بشكل حالي

رح اضيف دروس من النت لحتى اعمل دروس مني

شكرا لك يا اخي

تحيتي
[/center]

أختى بنت الاسلام /

المنتدى منتداك ... ولك حرية التصرف كما تشائين

ونحن نتشوق لرؤية المزيد من إبداعاتك

وفقك الله ... والله المستعان

* بنـت الاسـلام * 09-13-2008 07:57 AM

يسلمو

وتصميم التوقيع اللي طلبتوه مني تقريبا جاهز

ان شاء الله في الغد اكمله

اعذروني انا بروح وراي دوام بكير

سلام

Silver 09-13-2008 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * بنـت الاسـلام * (المشاركة 17909)
يسلمو

وتصميم التوقيع اللي طلبتوه مني تقريبا جاهز

ان شاء الله في الغد اكمله

اعذروني انا بروح وراي دوام بكير

سلام

الله معك أختاه /

وننتظر موضوعاتك المتميزة بفارغ الصبر

أعانك الله فى مهامك الجديدة

والله المستعان


الساعة الآن 01:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir