منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الإدارة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ما رأيكم//العضو قصى//مشاركات فى الموضوع مفروض ما تبقاش فى الاقسام العامة//zezonasr (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6836)

قصي خالد صباح 08-31-2008 11:00 PM

هذا اخر رد لي المدير دعاني وقال انه سيضعني مشرف عام ولكنه لم يوفي بوعده الى وداعا

zezonasr 10-17-2008 08:51 AM

سلام الله على الجميع
نسخت هذا الموضوع من هنا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
العضو قصى واضع مشاركات يقول انه تم وعده بالاشراف العام فى موضوع بقسم الضحك (قسم عام)
وهذا لا يصح منه وهو عضو VIP
نريد اراؤكم بخصوصه فى هذا الموضوع

zezonasr 11-02-2008 10:30 AM

منذ ان وضعت الموضوع

ولا يوجد مجرد مشاركه واحده

من فريق العمل

اين انتم يا مشرفين المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الساعة الآن 12:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir