منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي تطوير المواقع والمنتديات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وضع صوره بجوار اسم العضو وكلمه المرور عند تسجيل الدخول (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8442)

waq2005 12-01-2009 08:17 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 12-02-2009 03:34 PM

نورت حبيبى

لمحه حب 12-22-2009 07:42 AM

يعطيك العافيه

admin 12-23-2009 09:46 AM

نورت حبيبى واتمنى ان تكون نالت اعجابك


تحياتى منتدى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ممحممد 02-06-2010 03:04 PM

نجرب

ويعطيك الف عاافيه

ممحممد 02-06-2010 04:40 PM

اقتباس:

<table cellpadding="0" cellspacing="$stylevar[formspacer]" border="0" id="table6">
<tr>
<td class="smallfont" style="white-space: Nowrap;"><label for="navbar_username">
$vbphrase[username]</label></td>
<td><input type="text" class="bginput" style="font-size: 11px" name="vb_login_username" id="navbar_username" size="10" accesskey="u" tabindex="101" value="$vbphrase[username]" onfocus="if (this.value == '$vbphrase[username]') this.value = '';" /></td>
<td class="smallfont" nowrap="nowrap"><label for="cb_cookieuser_navbar"><input type="checkbox" name="cookieuser" value="1" tabindex="103" id="cb_cookieuser_navbar" accesskey="c" />$vbphrase[remember_me]</label></td>
</tr>
<tr>
<td class="smallfont"><label for="navbar_password">
$vbphrase[<img src="$stylevar[imgdir_misc]/password.gif" alt="$vbphrase[password]" border="0" />]</label></td>
<td><input type="password" class="bginput" style="font-size: 11px" name="vb_login_password" id="navbar_password" size="10" tabindex="102" /></td>
<td><input type="submit" class="button" value="$vbphrase[log_in]" tabindex="104" title="$vbphrase[enter_username_to_login_or_register]" accesskey="s" /></td>
</tr>
</table>
<input type="hidden" name="s" value="$session[sessionhash]" />
<input type="hidden" name="securitytoken" value="$bbuserinfo[securitytoken]" />
<input type="hidden" name="do" value="login" />
<input type="hidden" name="vb_login_md5password" />
<input type="hidden" name="vb_login_md5password_utf" />
</form>
اقتبست لك جزا من الكود الي عندي

اتمنا تعدل عليه لني حاولت وما قدرت

والصور رفعتها

انتظرك

ابو المهند 02-06-2010 08:38 PM

مشكوووووووووووووور وبارك الله فيك

عدن غير 07-31-2010 09:34 AM

مشكوووووووووووووووووووور و جاري التركيب

مثال ~> [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مهما طال البعاد 08-21-2010 12:40 AM

يسلمووووووووووووووووو

الماجيك 08-21-2010 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممحممد (المشاركة 128339)
اقتبست لك جزا من الكود الي عندي

اتمنا تعدل عليه لني حاولت وما قدرت

والصور رفعتها

انتظرك



ارفق قالب النفابر


الساعة الآن 12:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir