منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هذا العضو قدم الكثير للمنتدى مارأيك فيه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9474)

karmen 10-07-2009 07:44 AM

في انتظاري ازاى يعنى
هو انا اللي هجاوب واللا انتوا؟؟

manolly 10-07-2009 07:52 AM

احنا هنجاوب المفروض

golden man 10-07-2009 08:16 AM

طب ما جاوبتيش ليه يا فالحه

golden man 10-07-2009 08:29 AM

1- ما رأيك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو ؟
كارمن ليها مواضيع جريئه ومواضيع مميزه جدا فىالاقسام الاسلاميه
2- ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته ؟

فيه مواضيع كتير بس ممكن اقول
حملة القضاء على العاده السريه ( موضوع جريء لا يمكن السكوت عليه )
3- ماهي مميزات هذا العضو ؟
محبوبه عندها حضور متميز ونشيطه
4- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا العضو ؟
تهتم بدراستها
5- هل يقوم هذا العضو بالرد على المواضيع التي تكتبها أنت ؟
والله انا ما بكتبش مواضيع والى انكتب بترد عليه



الساعة الآن 04:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir