منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   §¦¦¤~ مسابقة فى المعلومات العامة ~¤¦¦§ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9648)

radwan 03-09-2009 10:21 AM

ممكن نشترك فى المسابقه يا جماعة ولا ايه؟

prince of alex 03-09-2009 11:52 PM

اكيد يا رضوان وديه ثالث نقطة يا رندا

prince of alex 03-09-2009 11:53 PM

:-ssالسؤال : قتل ربع سكان الارض فمن هو ؟

youssf_star2008 03-10-2009 06:06 AM

هابيل

youssf_star2008 03-10-2009 06:10 AM

لو سمحت جاوبت

radwan 03-10-2009 06:51 AM

قابيل قاتل هابيل وليس العكس
وكان هابيل يمثل سدس سكان الارض وليس الربع

randa_star70 03-10-2009 07:59 AM

انه من المعروف لدى الجميع ان قابيل هو قاتل لربع سكان الارض ولكن تلك المعلومة خاطئة لأن قابيل وهابيل هم توأم لبنتين وهناك آدم وحواء فيعادل سدس سكان الارض لكن سن البلوغ قديما كان يصل الى ثلاثين اواربعين عاما واما الان فهو 15عام ولكن هل حواء لم تنجب حتى يصل قابيل وهابيل الى سن النضج؟ البعض يقول انها انجبت 20 توأم والله اعلم لذالك فقابيل لم يقتل لاربع ولا سدس العالم

prince of alex 03-11-2009 06:31 AM

شكرا على المعلومة وديه اول نقطة ليك يا رضوان !!

prince of alex 03-11-2009 06:34 AM

دولة اذا كتبت من اخرها تنطق كما تكتب من اولها ؟؟

golden man 03-11-2009 10:53 AM

ليبيا هى الدولة التى اذا نطقت من اخرها كانها نطقت من اولها


الساعة الآن 12:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir