منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   موضوع المليون رد...!!! تعال وشوفوووووه.. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4200)

admin 10-22-2009 04:55 AM

مشاعر الاستلطاف تبدا مع ما تسمعه

karmen 10-22-2009 05:27 AM

•¦[• إذا أردت أن تجد الحب...~ •]¦•
فابحث عنه داخلك أولا
و لا تكن فاقده لأنك لن تستطيع إعطاءه
و اعلم أن فقد مساحت من الحب تنبئ عن عدم وجود
أي مكان لإستقبال الحب من الغير ,,,,
فابحث عن النواة التي يمكن أن تغرسها في تربة قلبك
و أعلم أي تربة يحويها قلبك
لتجلب لهـ نواة يناسبها النمو في أحشائه ..

karmen 10-31-2009 06:32 AM

برغم حبي للبحر لن أترك ذاتي للموج يلوح بها
وبرغم حبي للمكان لن أسمح لمالكه أن يوقف حريتي
عذراً أحبابى وأصحابى ...
لا مكان لي في غابه ملكها خنزيراً غير مسؤل
لا مكان لي في دنياكم

karmen 11-10-2009 10:55 PM

أنا أنثى لا أنحني لكي ألتقط
ما سقط من عيني أبدأً
وأنت قد سقطت


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لست مُجبره أن أُفهم الآخرين من أنا
فمن يمتلك مؤهلات
العقل؛؛والقلب؛؛والروح ؛؛
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
وأنت لا تملك هذه المؤهلات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أتعلم يا آدم أنا من أكون؟؟
أنا التي تسحر بجمالها الكون
أنا التي حينما تمشي تترقبها كل العيون
أنا التي حينما تضحك تشعل في القلوب الجنون
وتثير في العقول الظنون
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أنا التي بلمستها تجعل قلب القاسي حنون
أنا التي إستحاله في العشق أن تخون
أنا التي حبها أبداً لن يهون
علمت يا آدم الآن أنا من أكون؟
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أنا أنثى متكبره مغروره
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لن تأخذ مني سوى ما أريد
لن تأخذ سوى قدري العنيد
ولن أرضخ في حبك يوماً كالعبيد
سوف أتركك كما قابلتك أول يوم

وحيد
حتى تأتيني بقدميك وتقول لي أنتي حبي الوحيد
تقول لي عودي إلى قلبي من جديد
لا أستطيع أن أعيش في عالمي بدونك وحيد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وتركع لي على قدميك وتقول أنتي كل ما أريد

هذا فقط الذي يرضيني لأني أنثى مغرورة
وأنت بالنسبه لي واحد من العبيد


manolly 11-12-2009 06:50 AM

- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما

ملكة الحب والرومنسيه 11-12-2009 07:03 AM

بتعرفو انا اذا صممت على شي لحالي بصل للمليون
أنا حبيت كتير هذا الموضوع مهضوم وحلو
كان بدي حط صورة بس المرة الجاي مومشكلة
عنا كتير ردود والمرة الجاي بجيب معي بيت شعر بس من كتاباتي
شو رأيكن موافقين

manolly 11-12-2009 07:18 AM

اكيد طبعا يا ملكة
واحنا مستنين اشعارك


manolly 11-12-2009 07:19 AM

23- البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي

karmen 11-13-2009 07:15 PM

ايه ده لسه 48 مشاركه
يا جماعه مينفعش كده
كل الأعضاء يدخلوا يشاركوا في الموضوع ده
ياللا
المليون خلاص قرب أوي
هههههههههههههههههههه

golden man 11-14-2009 12:28 AM

ان شاء الله نوصل
لا تؤخذ الدنيا غلابا

karmen 11-14-2009 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden man (المشاركة 94899)
ان شاء الله نوصل
لا تؤخذ الدنيا غلابا

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالا
مين قالك كده يا جولدن
ده
وما نيل المطالب بالتمني وإنما تؤخذ الدنيا غلابا

golden man 11-14-2009 12:42 AM

معلش ده انا نسيت المقوله خالص

karmen 11-14-2009 01:01 AM

أهااااااا
ولا يهمك
أنا افتكرتك انت قصدك كده وعاوز تقول كده يعنى
عالعموم
ان شاء الله الفوز لمصر
وان شاء الله ناخدها غلابا

golden man 11-14-2009 01:09 AM

المهم نخدها ازاى مش مهم

admin 11-14-2009 02:18 PM

الف مبروك لمصر

karmen 11-16-2009 03:12 AM

يوم الأربع المغربيه الجزاير هي الضحيه

admin 11-16-2009 02:07 PM

ان شاء الله النصر للمصر

karmen 01-10-2010 11:32 AM

متلاقيش مثالها ست كل عصر
ضلة جنب نيلها تسوى الف قصر
بحبك يا مصر

karmen 01-10-2010 11:32 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الفرعون العاشق 01-10-2010 10:58 PM

فكره جميله جدا
واحب اشارك فيها


الظلم أسرع شيء إلى تعجيل نقمة

admin 01-11-2010 05:21 PM

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

karmen 01-26-2010 07:46 PM

متلاقيش مثالها ست كل عصر
ضِلّه جنب نيلها تسوى ألف قصر
بحبـك يـا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

karmen 01-26-2010 07:47 PM

إن شاء الله الفوز لمصر يوم الخميس والماتش النهائي
وسوف تتوج مصر بكأس الأمم الأفريقيه بإذن الله

golden man 01-26-2010 07:57 PM

يوم الامتحان يغش الطالب اولا يغش
ههههههههههههههههههههه

THE STAR 01-28-2010 10:25 AM

*يابحر*
*تشبه قلوب الاحبه*

*لاشكت من غير صوت*
مرتدي ثوب السكوت ..
صاخب وكلك جبروت ..
*للي يبي يحيا حياة*
*وللي يبي يموت موت*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

amira abdo 01-28-2010 10:39 AM

محتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااارة

THE STAR 01-28-2010 10:43 AM

*-*
من يقول ان الحق كذبه ..
من يقول ان العدل مفقود ..

من يقول ان القلب ماينسى من حبه ..
ويزحف لجل يرجع حق مغليه ..

من يقول ان حنا مو ببلاد الخير .. والعدل والنور ..

من يقول ان الواسطه حل وان العدل غايب
*-*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

golden man 01-28-2010 10:44 AM

محتاره ليه يا ميرو
مبروك لمصر
كل شجر له مطر يروية ..... وكل زرع له فلاح يراعية .... وكل جزائرى لية مصرى يربية

THE STAR 01-29-2010 09:37 AM

:;:
صعب [ الوداع ] في الحب
الأصعب أن ينتهي الحب دون كلمة [
وداع ]

:;:

karmen 01-30-2010 11:55 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


إن شاء الله يفوز المنتخب النهارده على غانا
وتتوج مصر بكأس الأمم الأفريقيه
للمره التالته على التوالي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عظيمه يا مصر

ايلول 02-01-2010 03:19 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE STAR 02-26-2010 06:26 AM

:×:
يولد الرجل مرتين :
مرة من امرأة تعطيه الحياة ..
ومرة من امرأة تعطيه الحب ..
فالأولى تعطيه حياتها
والثانيه تعطيه حياتـــــه
:×:

ايلول 02-26-2010 09:26 AM

لا اله الا الله محمد رسول الله

karmen 03-23-2010 06:35 AM

73 مشاركه
لأ دي هاااااااااانت أوي
فركة كعب عالمليون

THE STAR 03-25-2010 05:01 AM

صورتك في عيني وفي القلب طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك)
إن جيت كل دقات قلبي تحييك
وإن رحت يكفيني بقايا ذكرياتك
أعـاهدك مايوم ممكن (أخــــــــــــــليك) !
وماعاش من ياخذ بقلبي
(مكــــــــــــــانك) !


karmen 03-25-2010 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE STAR (المشاركة 136537)
أعـاهدك مايوم ممكن (أخــــــــــــــليك) !
وماعاش من ياخذ بقلبي
(مكــــــــــــــانك) !

جميله أوي دي


الساعة الآن 11:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir