منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   شخصيتك حسب شهر ميلادك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15842)

bosbos love 12-22-2009 09:15 AM

يناير: قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة.

شكرا ياقمر على الموضوع الجميل

love mema 12-23-2009 03:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosbos love (المشاركة 111680)
يناير: قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة.


شكرا ياقمر على الموضوع الجميل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

el.sa7er 12-23-2009 04:44 AM

اقتباس:

مايو: مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميع، بعيد النظر، منظم، افكاره متجددة وخلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادر على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل.

هو ده الشهر بتاعى

نايس توبيك


الفرعون العاشق 12-23-2009 06:05 AM

أغسطس: صلب الرأى، لا يستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به، يهتم كثيراً بمظهره وأناقته

جميل اوى الشخصيه دى
تسلم ايدك يا ميما

love mema 12-24-2009 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el.sa7er (المشاركة 111936)
هو ده الشهر بتاعى

نايس توبيك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

love mema 12-24-2009 11:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرعون العاشق (المشاركة 112070)
أغسطس: صلب الرأى، لا يستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به، يهتم كثيراً بمظهره وأناقته

جميل اوى الشخصيه دى
تسلم ايدك يا ميما

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir