منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   موضوع المليون رد...!!! تعال وشوفوووووه.. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4200)

admin 10-08-2009 06:50 AM

أستغر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

manolly 10-08-2009 11:11 AM

هو انا كان بايديا احبك لما هيبقى بايدى انسااااااااااااااااك

karmen 10-08-2009 02:22 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

tafa 10-08-2009 02:26 PM

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

admin 10-08-2009 10:42 PM

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

karmen 10-09-2009 12:55 AM

ايييييييييييييييييييييييي ه
انتوا هتقلبوها موضوع استغفر الله عند دخولك وخروجك
يا جماعه عاوزينه موضوع متنوع
محدش يعلق على مشاركه معينه
محدش يكرر مشاركات
اوكىىىىىىىىىىىىىى
(إننى لا أكذب ولكني أتجمل)

karmen 10-09-2009 06:10 AM

{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }
( الزمر : 53 )

karmen 10-09-2009 06:11 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

karmen 10-09-2009 06:35 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

karmen 10-12-2009 06:40 AM

لئن سألتنى يا رب يوم القيامة عن ذنبى لأسألنك عن رحمتك
و لئن سألتنى يا رب عن تقصيرى لأسألنك عن عفوك
و لئن قذفتنى فى النار لأخبرن اهل النار انى احبك
كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا


الساعة الآن 09:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir