![]() |
أستغر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه |
هو انا كان بايديا احبك لما هيبقى بايدى انسااااااااااااااااك
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه |
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه |
ايييييييييييييييييييييييي ه
انتوا هتقلبوها موضوع استغفر الله عند دخولك وخروجك يا جماعه عاوزينه موضوع متنوع محدش يعلق على مشاركه معينه محدش يكرر مشاركات اوكىىىىىىىىىىىىىى (إننى لا أكذب ولكني أتجمل) |
{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } ( الزمر : 53 ) |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
لئن سألتنى يا رب يوم القيامة عن ذنبى لأسألنك عن رحمتك و لئن سألتنى يا رب عن تقصيرى لأسألنك عن عفوك و لئن قذفتنى فى النار لأخبرن اهل النار انى احبك كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا |
| الساعة الآن 09:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir