منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تحميل برنامج CoreCodec.CorePlayer.v1.2 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8427)

علاء الدين عمار 05-18-2009 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin (المشاركة 29672)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج خطير وهو

CoreCodec.CorePlayer.v1.2

من


N81 الى فوق


و البرنامج لا يحتاج شهادة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
و هذي بعض الصور للبرنامج:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

القائمة بالصيغ المدعومة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أولا : الفيديوهات


FLV , H.264 (AVC), ِِِِAVI , MKV, MPEG-1, MPEG-4 part 2 (ASP), DivX, XviD, WMV*, Theora*, Dirac*, MJPEG, MSVIDEO1

ولاحظ ايضا صيغة MOV الخاصة بQuick Time وهى صيغة حصرية على البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثانيا :
الصوتيات



MP3, MP2, AAC, MKA, WMA, Midi*, WAV, OGG, Speex, WAVPACK, TTA, FLAC, MPC, AMR, ADPCM, ALaw, MuLaw, G.729

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثالثا :

الصور

JPEG (420, 422, 440, EXIF Headers)*, BMP, GIF, PNG, TIFF, MJPEG


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررووووووووووووووو ووووووو

dahdah 05-27-2009 07:36 AM

لابد من التسجيل بإيميل صحيح حتى يتم إرسال رابط التفعيل





::قريبا::
::قريبا::
::قريبا::
::قريبا::
لوحة التحكم المشاركات الجديدة البحث خيارات سريعة تسجيل الخروج
شبكه ومنتديات الماجيك > ¤¨¨° الماجيك للاتصالات والمحمول°¨¨¤ > منتدي برامج الجوال > تحميل برنامج CoreCodec.CorePlayer.v1.2
الرد على الموضوع
أهلا وسهلا بكـ .
آخر زيارة لك كانت: اليوم الساعة 09:32 PM
ال

abu jood10 06-14-2009 04:17 AM

يعطيك الف عافية وشكرا

عبوشي 06-23-2009 02:31 PM

ميرسي

dr.511 06-30-2009 11:44 AM

2eb1fda38bbde77153105bc4a54d7c102eb1fda38bbde77153 105bc4a54d7c10

المنتسب 07-01-2009 10:10 PM

يعطيك العافيه وعساك على القوه وعسى البرنامج يشتغل معي

natota 07-11-2009 10:56 AM

thank you so much

Mm13 07-12-2009 09:43 PM

جآآري التجربة

mokadiab 07-18-2009 02:03 AM

شكراااااااااااااااااااا
 
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا

zeezoo1988 07-26-2009 07:18 AM

مشكووووووووور


الساعة الآن 04:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir