منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   برنامج ir Remote للتحويل الهاتف الى ريموت كنترول (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10994)

admin 11-09-2009 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفكاف (المشاركة 93808)
شكرا

تسلموا على الرد والمرور

واتمنى ان اكون عن حسن ظنكم بيا

عاشق للقدس 11-12-2009 03:26 AM

مشكوووووووووووووووووووووو ر على المجهود

admin 11-12-2009 04:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق للقدس (المشاركة 94513)
مشكوووووووووووووووووووووو ر على المجهود


نورى يغالى

losclareta 11-12-2009 06:51 AM

thank you so much

amarinno 11-18-2009 07:31 AM

amarinno
 
that is the best

admin 11-19-2009 07:27 PM

تسلموا على الرد والمرور

واتمنى ان اكون عن حسن ظنكم بيا

acersony 11-21-2009 03:47 AM

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

admin 11-21-2009 02:25 PM

تسلموا على الرد والمرور

واتمنى ان اكون عن حسن ظنكم بيا

majdx5 12-03-2009 01:16 PM

مشـــــــــــــــــــــــ ــكور

faroukdebih 12-09-2009 01:52 AM

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii


الساعة الآن 11:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir