منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   موضوع المليون رد...!!! تعال وشوفوووووه.. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4200)

admin 10-22-2009 04:55 AM

مشاعر الاستلطاف تبدا مع ما تسمعه

karmen 10-22-2009 05:27 AM

•¦[• إذا أردت أن تجد الحب...~ •]¦•
فابحث عنه داخلك أولا
و لا تكن فاقده لأنك لن تستطيع إعطاءه
و اعلم أن فقد مساحت من الحب تنبئ عن عدم وجود
أي مكان لإستقبال الحب من الغير ,,,,
فابحث عن النواة التي يمكن أن تغرسها في تربة قلبك
و أعلم أي تربة يحويها قلبك
لتجلب لهـ نواة يناسبها النمو في أحشائه ..

karmen 10-31-2009 06:32 AM

برغم حبي للبحر لن أترك ذاتي للموج يلوح بها
وبرغم حبي للمكان لن أسمح لمالكه أن يوقف حريتي
عذراً أحبابى وأصحابى ...
لا مكان لي في غابه ملكها خنزيراً غير مسؤل
لا مكان لي في دنياكم

karmen 11-10-2009 10:55 PM

أنا أنثى لا أنحني لكي ألتقط
ما سقط من عيني أبدأً
وأنت قد سقطت


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لست مُجبره أن أُفهم الآخرين من أنا
فمن يمتلك مؤهلات
العقل؛؛والقلب؛؛والروح ؛؛
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
وأنت لا تملك هذه المؤهلات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أتعلم يا آدم أنا من أكون؟؟
أنا التي تسحر بجمالها الكون
أنا التي حينما تمشي تترقبها كل العيون
أنا التي حينما تضحك تشعل في القلوب الجنون
وتثير في العقول الظنون
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أنا التي بلمستها تجعل قلب القاسي حنون
أنا التي إستحاله في العشق أن تخون
أنا التي حبها أبداً لن يهون
علمت يا آدم الآن أنا من أكون؟
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أنا أنثى متكبره مغروره
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لن تأخذ مني سوى ما أريد
لن تأخذ سوى قدري العنيد
ولن أرضخ في حبك يوماً كالعبيد
سوف أتركك كما قابلتك أول يوم

وحيد
حتى تأتيني بقدميك وتقول لي أنتي حبي الوحيد
تقول لي عودي إلى قلبي من جديد
لا أستطيع أن أعيش في عالمي بدونك وحيد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وتركع لي على قدميك وتقول أنتي كل ما أريد

هذا فقط الذي يرضيني لأني أنثى مغرورة
وأنت بالنسبه لي واحد من العبيد


manolly 11-12-2009 06:50 AM

- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما

ملكة الحب والرومنسيه 11-12-2009 07:03 AM

بتعرفو انا اذا صممت على شي لحالي بصل للمليون
أنا حبيت كتير هذا الموضوع مهضوم وحلو
كان بدي حط صورة بس المرة الجاي مومشكلة
عنا كتير ردود والمرة الجاي بجيب معي بيت شعر بس من كتاباتي
شو رأيكن موافقين

manolly 11-12-2009 07:18 AM

اكيد طبعا يا ملكة
واحنا مستنين اشعارك


manolly 11-12-2009 07:19 AM

23- البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي

karmen 11-13-2009 07:15 PM

ايه ده لسه 48 مشاركه
يا جماعه مينفعش كده
كل الأعضاء يدخلوا يشاركوا في الموضوع ده
ياللا
المليون خلاص قرب أوي
هههههههههههههههههههه

golden man 11-14-2009 12:28 AM

ان شاء الله نوصل
لا تؤخذ الدنيا غلابا


الساعة الآن 10:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir