![]() |
يعطيك العافيه بس اخوي ياليت تعطينا طريقة التنصيب؟
|
|
مشكوووووووووووووووووووور جدا
|
اقتباس:
أخى الكريم / مرحباً بك معنا فى الماجيك اللعبة هنا ملف تورنت يمكن تحميلها من خلال أحد برامج التورنت مثال utorrent أو azureus ،،،، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ولو فى أى مشكلة متابع معك جزاك الله كل خير والله المسعتان |
اقتباس:
لتشغيل اللعبة بعد التنزيل :- 1- فك ضغط اللعبة باستخدام 7-zip [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2ا- لأصحاب ويندوز اكس بى اضغط على : pes-WinXP.exe 2ب- لأصحاب ويندوز فيستا اضغط على : pes-ViSTA.exe 3- اضغط على MakeDesktopIcon.exe للتشغيل |
شكراااااااااااا
|
sssssssssssssssssssssssss
|
merci beaucoup mon frere pour ce travail continue
|
مشكوووووووووووورررررررررر رر
|
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور
|
| الساعة الآن 09:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir