منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى العاب التورنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   ألعب Pro.Evolution.Soccer.2009 مباشرة بدون تنصيب ، مضغوطة 3.72 GB (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6895)

اغليك يانون 09-29-2009 06:18 AM

يعطيك العافيه بس اخوي ياليت تعطينا طريقة التنصيب؟

اغليك يانون 09-29-2009 06:22 AM

وهذا الي طلع لي اثناء فتح الاعبة ؟

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

abo_shaza 10-02-2009 10:53 PM

مشكوووووووووووووووووووور جدا

Silver 10-02-2009 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغليك يانون (المشاركة 82106)
وهذا الي طلع لي اثناء فتح الاعبة ؟

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أخى الكريم /

مرحباً بك معنا فى الماجيك

اللعبة هنا ملف تورنت

يمكن تحميلها من خلال أحد برامج التورنت

مثال utorrent أو azureus ،،،،


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أما إذا أردت تحميلها بروابط مباشرة ،،،


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ولو فى أى مشكلة متابع معك

جزاك الله كل خير

والله المسعتان

Silver 10-02-2009 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغليك يانون (المشاركة 82105)
يعطيك العافيه بس اخوي ياليت تعطينا طريقة التنصيب؟

لتشغيل اللعبة بعد التنزيل :-

1- فك ضغط اللعبة باستخدام 7-zip
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

2ا- لأصحاب ويندوز اكس بى اضغط على : pes-WinXP.exe

2ب- لأصحاب ويندوز فيستا اضغط على : pes-ViSTA.exe

3- اضغط على MakeDesktopIcon.exe للتشغيل

ahmedooo 10-05-2009 09:50 PM

شكراااااااااااا

ashourowen 10-07-2009 10:01 PM

sssssssssssssssssssssssss

idlahcen92 10-15-2009 08:45 AM

merci beaucoup mon frere pour ce travail continue

alking_2m 11-24-2009 06:39 AM

مشكوووووووووووورررررررررر رر

sezar66 12-04-2009 01:49 AM

مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور


الساعة الآن 09:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir