منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   موضوع المليون رد...!!! تعال وشوفوووووه.. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4200)

ايلول 02-01-2010 03:19 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE STAR 02-26-2010 06:26 AM

:×:
يولد الرجل مرتين :
مرة من امرأة تعطيه الحياة ..
ومرة من امرأة تعطيه الحب ..
فالأولى تعطيه حياتها
والثانيه تعطيه حياتـــــه
:×:

ايلول 02-26-2010 09:26 AM

لا اله الا الله محمد رسول الله

karmen 03-23-2010 06:35 AM

73 مشاركه
لأ دي هاااااااااانت أوي
فركة كعب عالمليون

THE STAR 03-25-2010 05:01 AM

صورتك في عيني وفي القلب طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك)
إن جيت كل دقات قلبي تحييك
وإن رحت يكفيني بقايا ذكرياتك
أعـاهدك مايوم ممكن (أخــــــــــــــليك) !
وماعاش من ياخذ بقلبي
(مكــــــــــــــانك) !


karmen 03-25-2010 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE STAR (المشاركة 136537)
أعـاهدك مايوم ممكن (أخــــــــــــــليك) !
وماعاش من ياخذ بقلبي
(مكــــــــــــــانك) !

جميله أوي دي


الساعة الآن 04:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir