منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج لمعرفه مين اوف لاين فى الياهو بدون تسطيب وشغال معا اصدارات الياهو كلها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8374)

مصطفى_مصطفى 01-15-2010 07:09 AM

بنىسويف
 
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

مصطفى_مصطفى 01-15-2010 07:22 AM

بنىسويف
 
برنامج جميل جدا

مصطفى_مصطفى 01-15-2010 07:34 AM

بنىسويف
 
جامد

هيثم122 01-30-2010 02:26 AM

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا

خضرجى 02-01-2010 02:48 PM

مشكوووووووووووووووووووور

ahmedcena 03-20-2010 11:52 AM

سبحان الله وبحمده سبحان ربنا العظيم
انا نفسى انزل البرنامج ده بقة قبل ماموت
بقالى يومين بحاول انزله
وشكرا ليكم جميعا

ahmedcena 03-20-2010 11:56 AM

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

ahmedcena 03-20-2010 12:12 PM

ياعم ابو لمعة فين البرنامج الله يخرب بيتك الموقع ده طلع اونطة
وانت انسان رخم وفشار
فالح بس لازم نسجل ونسبلك رد وفى الاخر مفيش برنامج ياكداب
الموقع ده اوسخ موقع عرفته
وكدابين

احمد الكاشف 03-22-2010 10:53 AM

لو هتقدر على ذلك لا تصلى
--------------------------------------------------------------------------------
في الدنيا «
1 - ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك .
2 - ما دمت لا تصلي ظلمة مستديمة في وجهك .
3 - ما دمت لا تصلي كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله .
4 - ما دمت لا تصلي لايرفع دعاؤك الى السماء.
5 - مادمت لاتصلي لايقبل دعاء غيرك لك .
6 - مادمت لاتصلي تمقتك الخلائق في دار الدنيا .
-------------------------------------------
» عند الموت «
1 - ما دمت لا تصلي ستموت ذليلاً.
2 - ما دمت لا تصلي ستموت جائعاً.
3 - ما دمت لا تصلي ستموت عطشاناً ولوسقيت بحار الدنيا.

---------------------------------------------
» في القبر «
1 - مادمت لا تصلي سيضيق عليك قبرك حتى تختلف أضلاعك.
2 - مادمت لا تصلي سيوقد عليك قبرك وتتقلب على الجمر كل ليله وكل نهار.
3 - مادمت لا تصلي فلك موعد مع ثعبان كل يوم خمساً فما زال يعذبك عن ترك
صلاة الفجر حتى صلاة الظهر وما زال يعذبك عن ترك صلاة الظهر حتى صلاة العصروهكذا...بكل ضربة من هذا الثعبان تغوص في الأرض سبعين ذراعا.
----------------------------------------------
» في يوم القيامة «
1 ـ مادمت لا تصلي ستسحب على وجهك على جمر من النار.
2 - مادمت لا تصلي ينظرالله إليك بعين الغضب وقت الحساب فيقع لحم وجهك.
3 - مادمت لا تصلي ستاحسب حساباً شديداً ويأمر الله بك إلى النار.
------------------------------------------------
فهل مازلت لاتصلي؟
-------------------------------------------------------
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم اللهم أغفر لكآتب الرسآله وقارئهآ و مرسلهآ اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنآت الأحيآء منهم والأموآت آميـــــــــن يآآآآآآآآآآآربــــ
---------------------------------------------

agoor 03-26-2010 07:16 AM

مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررر


الساعة الآن 04:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir