منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل برنامج DSL Speed v4.7 للتسريع الانترنت بالكراك على الماجيك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10555)

ahmedooo 10-05-2009 10:06 AM

شكككككككررررررررررررراااا اااااااااا

admin 10-05-2009 11:27 PM

نورتو الموضوع بردكم عاليا

lolo_20 10-07-2009 01:53 AM

شكرا يباشا وجاري التجربه

admin 10-07-2009 06:07 AM

نورتو الموضوع بردكم عاليا

urururur 10-07-2009 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin (المشاركة 57383)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تحميل برنامج DSL Speed v4.7 للتشريع الانترنت بالكراك على الماجيك





مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ر[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور


اليكم الاصدار الجديد من العملاق الشهير لتسريع الانترنت والحصول على افضل اعدادات ممكنة للانترنت لدينا


DSL Speed اداة مهنية من شأنها اسراع الاتصال بالشبكة (e.g., ADSL, G.lite, IDSL, SDSL).
الى الحد الاقصى من السرعة. البرنامج لا يدعم الا DSL PPPOE و لا يدعم PPPOA NOR modem
dialup networking .


بعض الملامح الرئيسة للبرنامج :

- سرعة اتصال القصوى ان كنت متصل او غير متصل
- سرعة تحميل صفحات الموقع
- يتحقق من تطابق مقدمي خدمات الانترنت ISP's MTU و DSL لديك

Some key features of "DSL Speed":

· Online Verify Your ISP's MTU And Your DSL Unique Optimize Value.
· Online And Offline Optimize Your DSL Connection Speed To MAX.
· Faster loading Web Pages.
· Tweaks DNS Errors Caching In Windows 2000/XP.
· Tweaks ICS In Windows 98SE.


OS: Windows 95, 98, ME, 2000 and XP

جوائز البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حجم البرنامج : MB 1.30


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

او

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الكراك بالمرفقات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررر

admin 10-08-2009 05:25 AM

العفو يغالى

haroonha 10-19-2009 09:49 PM

مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووور

haroonha 10-19-2009 09:50 PM

اين الملف المرفق

admin 10-20-2009 04:40 AM

المرفقات فى هذا الرابط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


المشاركه الاولى فى الموضوع

evil doom 10-23-2009 02:47 AM

مشششششششششششششكور


الساعة الآن 12:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir