منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل برنامج DSL Speed v4.7 للتسريع الانترنت بالكراك على الماجيك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10555)

admin 05-14-2009 06:40 PM

تحميل برنامج DSL Speed v4.7 للتسريع الانترنت بالكراك على الماجيك
 
1 مرفق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تحميل برنامج DSL Speed v4.7 للتشريع الانترنت بالكراك على الماجيك




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


اليكم الاصدار الجديد من العملاق الشهير لتسريع الانترنت والحصول على افضل اعدادات ممكنة للانترنت لدينا


DSL Speed اداة مهنية من شأنها اسراع الاتصال بالشبكة (e.g., ADSL, G.lite, IDSL, SDSL).
الى الحد الاقصى من السرعة. البرنامج لا يدعم الا DSL PPPOE و لا يدعم PPPOA NOR modem
dialup networking .

بعض الملامح الرئيسة للبرنامج :

- سرعة اتصال القصوى ان كنت متصل او غير متصل
- سرعة تحميل صفحات الموقع
- يتحقق من تطابق مقدمي خدمات الانترنت ISP's MTU و DSL لديك

Some key features of "DSL Speed":

· Online Verify Your ISP's MTU And Your DSL Unique Optimize Value.
· Online And Offline Optimize Your DSL Connection Speed To MAX.
· Faster loading Web Pages.
· Tweaks DNS Errors Caching In Windows 2000/XP.
· Tweaks ICS In Windows 98SE.


OS: Windows 95, 98, ME, 2000 and XP

جوائز البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حجم البرنامج : MB 1.30


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

او

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الكراك بالمرفقات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



jeneral_2000 05-14-2009 11:20 PM

thankssssssssssss

romioo 05-15-2009 05:53 PM

مشكو ررررررررر كتير والله يزيدك من علم

nosa_zklo 05-15-2009 11:43 PM

جامد جدااااااااااااااااا

اهم 1 05-16-2009 01:34 AM

مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررر

ديناصور 05-17-2009 03:48 AM

مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررر

هرم الصعيد 05-17-2009 09:53 AM

مشواررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررر

fade0000 05-17-2009 05:59 PM

عنجد يسلموا ايديك

fade0000 05-17-2009 06:13 PM

لو كان في شرح عن كيفيفة عمل البرنامج كان بكون العمل افضل من هيك بـ 100 مرة

بس يالا شو بدنا نعمل

مشكور يا معلم

laz223 05-18-2009 09:11 AM

[أنا ضيف جديد في الموقع وأتمنى التواصل مع المنتدى باستمرار أنا إيميلي اسمه(تم التحرير)]



ممنوع وضع الإيميلات



الساعة الآن 02:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir