منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل برنامج Power AutoPlay Menu Creator Professional 7.7.120507Dصناعة أسطوانة ذات الإقلاع بالكراك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10830)

admin 06-03-2009 08:06 PM

تحميل برنامج Power AutoPlay Menu Creator Professional 7.7.120507Dصناعة أسطوانة ذات الإقلاع بالكراك
 
1 مرفق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تحميل برنامج
Power AutoPlay Menu Creator Professional 7.7.120507D
صناعة أسطوانة ذات الإقلاع
بالكراك
على [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


البرنامج يختص في تدبير وصناعة أسطوانة ذات الإقلاع الذاتي لما تشاء من برامج أو صور أو غيرها.ويمكن تحميل البرنامج مباشرة من موقع الشركة المصنعة من هنا:


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

او
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ويمكن الدخول للموقع للتعرف أكثر على البرنامج من هنا:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وتجدون في المرفقات :السيريال وملف إضافي ActivX لمن سيكون في حاجة إليه وهو :TABCTL32.OCX الذي يمكن أن تستبدله في : Windows/System بالطبع عند الضرورة أي إذا ما طلب منك ذلك.

كيفيه عمل الكراك

بعد التنصيب،شغل البرنامج وفي قائمة help اختر Enter Register Code

وقم بإدخال المعلومات.

وده سعر البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

طبعا بعد أخذ نسخة احتياطية لهذا الملف ووضعها جانبا فقط للاحتياطودى صور للبرنامج
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



وهو الان مجانى للعيون الماجيك

barasheed 07-03-2009 05:35 AM

مشكوووووووووووووووووووورر ررررر^:)^

lamset_defa 07-03-2009 06:20 AM

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووور

elbik 07-04-2009 07:47 AM

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووو

نعمان ابو شمله 07-04-2009 06:57 PM

احلى برنامج
 
مشكور جدا على البرنامج

الفرقد 07-04-2009 08:36 PM

شكرا على البرنامج

نعمان ابو شمله 07-05-2009 06:25 PM

كلك زوق
 
اجمل برنامج

نعمان ابو شمله 07-05-2009 06:27 PM

مشكوررررررررررررررررررر جداااااااااااااااااااا

عبدالله شهاب 07-08-2009 05:40 PM

Thanks

عبدالله شهاب 07-08-2009 05:45 PM

But the attachement doesn't work


الساعة الآن 02:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir