منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   برنامج extended recorder للتسجيل المفتوح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10995)

admin 06-19-2009 04:42 AM

برنامج extended recorder للتسجيل المفتوح
 
1 مرفق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج extended recorder للتسجيل المفتوح


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج متميز ومفيد لتسجيل المكالمات وأيضاً للتسجيل الشخصي لمدة غير محدودة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يتيح لك هذا البرنامج التسجيل الصوتي لمده غير محدده (حيث لا يمكنك التسجيل لأكثر من 60 ثانية على هواتف نوكيا). و تستطيع أيضاً تسجيل المكالمات الواردة إلى هاتفك أو الصادرة منه. التسجيل لمدة طويلة مفيدا بدرجة كبيرة في العديد من المواقف مثل إجتماعات الشركة والمناقشات الهامة. والجميل أيضا انها تكون متوفرة لك على هاتفك في اي وقت. تسجيل المكالمات يمكن أن يبدو عديم الفائدة, ولكن هل تتذكر دائما ما وعدت به و اتفقت عليه مع عملائك و شركائك في العمل؟

لكي تستخدم البرنامج يجب عليك عدم اغلاقه, بل تركه يعمل بالخلفية و عليك أيضا تحديد زر إختصار لبدأ التسجيل وآخر لإنهائه. يمكنك حفظ ملفات الصوت على ذاكرة الهاتف أو بطاقة الوسائط المتعددة MMC. ويتيح لك البرنامج تحديد وتغيير جودة الصوت المسجل من جودة منخفضة( ملف amr) إلى جودة عالية(ملف wav).
يصدر البرنامج رنين أثناء تسجيل المكالمات.


بالنسبه لكراك

اقتباس:

عد متثبت البرنامج تروح على الذاكرة اللي

سجلت عليه البرنامج مثال نفرض انك ثبته على الميموري كارد وليكن :E

بعد كده تروح على المسار التالي:
E:\system\data\

بتلاقي عدة ملفات اسمهه eCommonlicenser احذفها

ةبتلاقي في نفس هذا المكان فولدر اسمه ptkit ادخل عليه اعمل rename للملف

ptkit.cfg خليه ptkit.txt وبعدين بتلاقي هذه الجملة disable _automatic_in quiry=1

غيرها الى enable _automatic_in quiry=1 وبعد كده أعد تسمية الملف نقس ما كان

واتمتع بالبرنامج وعشان تتأكد روح على البرنامج واضغط خيارات واضغط حقوق الملكية

ماراح يطلع شيء
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عبوشي 06-23-2009 02:01 PM

ميرسي

zizo2fire 07-02-2009 02:09 AM

thnx for u

اسيرحبك 08-13-2009 06:28 AM

هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااي

عبد الناصر 08-28-2009 06:50 PM

مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررر

سمسم 3 09-21-2009 08:46 AM

مشكورررررررررررررر

admin 09-21-2009 09:35 PM

مشكور لكيم على الرد والتعليق

محمد برهان عوض 10-18-2009 07:36 PM

تسلم ايدك..مشكور

admin 10-19-2009 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد برهان عوض (المشاركة 87982)
تسلم ايدك..مشكور


تسلم حبيبى

mahmoudtemo 01-09-2010 03:23 PM

merci fa menda


الساعة الآن 04:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir