منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل برنامج hjsplit أخف وأصغر برنامج لتقطيع وتجميع الفيديو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13316)

Silver 10-05-2009 11:55 PM

تحميل برنامج hjsplit أخف وأصغر برنامج لتقطيع وتجميع الفيديو
 
1 مرفق
HJSplit

أخف وأصغر برنامج لتقطيع وتجميع الفيديو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يقوم البرنامج بتجزيء الفيلم الى اي عدد تريدة من المقاطع بزمن مايتعدي الدقيقة
وايضا يقوم بتجميع نفس المقاطع بزمن لم تتوقعه ومضمون الف مرة من الوين رار او الزيب ومشاكلهم وبرنامج HJSplit من اسهل برامج تقطيع الفيديو.

البرنامج يعمل بدون تنصيب

متوافق مع : Windows XP, Vista, 2000, NT, 98, 95, ME.

الحجم : 344 Kb

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

شرح البرنامج من هنا ،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



admin 10-07-2009 04:47 AM

تسلم ايدك سيلفر برنامج اكثر من رائع

yousef eldeep 10-08-2009 04:16 AM

شكرا علي البرنامج الرائع جدا دة.......................

عودتني 10-28-2009 06:46 AM

مشكوووووووووور

wahed salam 10-29-2009 04:22 AM

البرنامج لتقطيع الفيديو
 
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور

احمد 2020 10-29-2009 09:11 AM

tnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

asdserag 11-03-2009 04:46 AM

حانجرب

goldinhead 11-04-2009 11:11 AM

مشكور
 
مشكور وجاري تنزيل البرنامج

eng_ess 11-10-2009 03:35 AM

Thanks
 
Thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss sssssssssssssssssssssssssssss

lewesa 11-10-2009 08:51 AM

مشكور خى يعطيك العافية


الساعة الآن 01:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir