منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي تطوير المواقع والمنتديات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   واجهة موقع مجانية psd للتحميل !! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=1396)

عبدالرحمن 03-17-2008 06:17 AM

واجهة موقع مجانية psd للتحميل !!
 
واجهة مجانية رائعة psd


صورة الواجهة


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لرؤية الواجهة htm [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لتحميل الواجهة psd [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تقبلوا منى ارق الامنيات :36_6_7:

admin 03-17-2008 09:23 PM

الله عليك يابشا

تسلم ايدك


بارك الله فيك

تحياتى

عبدالرحمن 03-19-2008 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin (المشاركة 3638)
الله عليك يابشا

تسلم ايدك


بارك الله فيك

تحياتى


تسلم على مرورك الرائع تقبل تحياتى :36_9_1:

Moussa_dz 03-19-2008 10:21 AM

مشكور أخي الكريم وصل تميزك

عبدالرحمن 03-19-2008 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moussa_dz (المشاركة 3888)
مشكور أخي الكريم وصل تميزك


شكرا على مرورك الرائع تقبل تحياتى :36_9_1:

A7SAS 03-31-2008 09:49 AM

مشكووور اخوي عبدوو على الواجهه الجنان ما شاءالله

بس عندي طلب عليها تعديلين وابي ارفعها على موقعي

وياليت لو نتكلم على المسن


مبدع ما شاءالله والله يوفقك



عبدالرحمن 03-31-2008 10:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7SAS (المشاركة 5371)
مشكووور اخوي عبدوو على الواجهه الجنان ما شاءالله


بس عندي طلب عليها تعديلين وابي ارفعها على موقعي

وياليت لو نتكلم على المسن



مبدع ما شاءالله والله يوفقك


شكرا على المرور

ولو عايز تركبها على موقعك اكتب عنوان موقعك وان شاء الله اعدل عليها وارفعهالك

تقبل تحياتى

A7SAS 03-31-2008 10:29 AM

فديتكـ تسلم يالغالي

شووف حبيبي تعديلين بس


اسم الموقع رعشة خفوقي

واذا ضغط على المنتدى يحوله على الرابط هذا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثاني شي الدردشة الكتابيه تشيلها وتحط الدردشة الصوتية وهذا رابطها : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وبس مع خالص حبي وتقديري

ياليت ملف الواجهه بعد التعديل
وانا اكمل الباقي
ما ابي اتعبك اكثر

عبدالرحمن 03-31-2008 11:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7SAS (المشاركة 5378)
فديتكـ تسلم يالغالي


شووف حبيبي تعديلين بس


اسم الموقع رعشة خفوقي

واذا ضغط على المنتدى يحوله على الرابط هذا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثاني شي الدردشة الكتابيه تشيلها وتحط الدردشة الصوتية وهذا رابطها : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وبس مع خالص حبي وتقديري

ياليت ملف الواجهه بعد التعديل
وانا اكمل الباقي

ما ابي اتعبك اكثر


اتفضل

ملف ال PSD والصفحة الرئيسية اللى هتركبها ..

فى ملف واحد مضغوط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تقبل تحياتى

A7SAS 03-31-2008 11:46 AM

تسلم لي يالغالي وانا والله تعبتك معاي بالمره

بس فيه مشكلة بالملف

وهذي الصورة لتوضيح

فديتك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



وعساك على القوة اخوي

عبدالرحمن


الساعة الآن 03:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir