منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الجرافيك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=67)
-   -   حمل الفوتوشوب cs4 من هنا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18417)

* بنـت الاسـلام * 01-27-2010 10:16 AM

حمل الفوتوشوب cs4 من هنا
 
1 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم حاولت اني ارفعلكم الفوتوشوب cs4 برابط واحد من جهازي
صدقوني هاي اول مره بعرف كيف ارفع برنامج من الجهاز وان شاء الله اني اكون نجحت بأول اختبار لي برفع الملفات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ان شاء الله انها تضبط معكم ومالبرنامج يصير عندكم

اتمنى انه تستفيدوا
البرنامج في المرفقات
تفضلوا

تحيتي
ملكة وسيدة القسم

golden man 01-27-2010 10:49 AM

شكرا على المجهود ارائع منك يا بنت لاسلام

Silver 01-27-2010 02:32 PM

الله عليكى يابنت الاسلام

ومشكورة ع الرفع

وانا بحمل الفوتشوب

تسلم ايديكى



* بنـت الاسـلام * 01-27-2010 06:51 PM

العفو
ارجو انه يكون نجحت يا رب

شكرا لمروركم

hobba 01-29-2010 04:52 AM

مشكووووووووووووووور جهوداتك

دبدوباية 01-29-2010 09:24 AM

جزاكى الله خيرا يا أخت الاسم
وجعله فى ميزان حسناتك

* بنـت الاسـلام * 01-29-2010 09:43 AM

العفو
هذا يسعدني

تحيتي لكم

سيدة القسم

gogodone 02-06-2010 11:24 AM

شكرا على البرنامج الاكثر من رائع

صانع الخيال 02-06-2010 12:16 PM

مجهود رائع
لكى تقديرى واحترامى

lost love 02-06-2010 12:30 PM

تسلمى بنت الاسلام عالمجهود


الساعة الآن 09:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir