![]() |
على ضوء القمر .. وبقربه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]همسات قرب القمر~ حديثٌ شاعريٌ مع القمر~[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وبقرب القمر نحكي ونهمس.. وعلى ضوء القمر نغني ~..[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وعلى ضوء القمر نكتب ~.. هنا... سـ يكون لنا همسات مع القمر .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وعلى ضوء القمر نكتب ْ,,,[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
على ضوء القمر ابعث رسالتيْ.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
بقرب القمر اجمع اشياؤك الجميله وكانها لحظه وداعْ,, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
بقرب القمر اغني لك انا عندي حنين مابعرف لمين..~ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
على ضوء القمر يتملكني إحساس بالغموض
|
بقرب القمر أهمس في أذن حبيبي بكلام غير مفهوم
لا تفهمه الأذن ولكن يدركه القلب |
|
على ضوء القمر تصعد جميع أحزاني إلى السطح
|
بقرب القمر .. ابكي دون ان ابالي باحد ههههه انه القمر |
بقرب القمراغني لك انا عندي حنين مابعرف لمين
يسلم ايدك ستار |
| الساعة الآن 05:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir