منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   على ضوء القمر .. وبقربه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19898)

THE STAR 03-16-2010 08:03 AM

على ضوء القمر .. وبقربه
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]همسات قرب القمر~
حديثٌ شاعريٌ مع القمر~[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وبقرب القمر نحكي ونهمس..
وعلى ضوء
القمر
نغني ~..[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وعلى ضوء
القمر
نكتب ~..
هنا... سـ يكون لنا همسات مع
القمر
..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وعلى ضوء
القمر
نكتب ْ,,,[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE STAR 03-16-2010 08:04 AM

على ضوء القمر ابعث رسالتيْ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE STAR 03-16-2010 08:05 AM

بقرب القمر اجمع اشياؤك الجميله وكانها لحظه وداعْ,,
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE STAR 03-16-2010 08:05 AM

بقرب القمر اغني لك انا عندي حنين مابعرف لمين..~
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

karmen 03-16-2010 08:11 AM

على ضوء القمر يتملكني إحساس بالغموض

karmen 03-16-2010 08:13 AM

بقرب القمر أهمس في أذن حبيبي بكلام غير مفهوم
لا تفهمه الأذن ولكن يدركه القلب

THE STAR 03-16-2010 08:14 AM

بقرب القمر افتقدتك .ْ~
.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


karmen 03-16-2010 08:17 AM

على ضوء القمر تصعد جميع أحزاني إلى السطح

THE STAR 03-16-2010 08:19 AM

بقرب القمر .. ابكي دون ان ابالي باحد
ههههه انه القمر

الفرعون العاشق 03-16-2010 09:52 PM

بقرب القمراغني لك انا عندي حنين مابعرف لمين

يسلم ايدك ستار


الساعة الآن 05:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir