منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   ((لجميع الدول)) إذا جاك ازعاج من الخارج وحبيت تعرف من وين. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2361)

sahe2006 04-25-2008 10:42 AM

((لجميع الدول)) إذا جاك ازعاج من الخارج وحبيت تعرف من وين.
 
إذا جالك اتصال من رقم غريب !!!....
وما تعرف من أي دوله؟؟
كل ماعليك الدخول لموقع الهيئة الدوليه
ويبين لك كل شي عن الرقم
جوال او ثابت / المشغل / الدوله/ والمدينة إذا كان رقم ثابت
وفيه اختيارات ثانيه للبحث منها مثلا البحث برقم SIM



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

انا مجرب الموقع بنفسي
طريقه سهله
ومعلومات كافيه

admin 05-13-2008 04:40 AM

مشكور ليك اخى الغالى


ولكن لو فى شرح او ايه الاختيارت الى الوحد يتضغط عليه

تقبل تحياتى ومرورى

sahe2006 05-14-2008 09:28 AM

العفو

وهذا الشرح/
1- تضغط على كلمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

2- كلمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


3- على اليمين تختار
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


4- تحط الرقم وتضغط على المربع analyse

وبس

admin 05-14-2008 09:32 AM

تسم ايدك حبيبى


يتم التجربه

تحياتى

sahe2006 05-14-2008 09:34 AM

الله يسلمك

منور الموضوع

kokoahmed 05-17-2008 02:57 AM

شكرا على المجهود الرائع

sahe2006 06-06-2008 11:21 AM

العفو

شاكر لك مرورك

THE KING 08-07-2008 10:21 PM

مشكووووووووووووووووووور

هيمة فرج 08-09-2008 02:42 AM

تسلم ايديك ياساهى يا غالى

تقبل تحياتى

eltohamy 09-28-2008 06:30 AM

والله مواضيعك كله تمام

تسلم الايدى


الساعة الآن 06:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir