منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   هاكات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   اجبار العضو على قراءه موضوع معين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4544)

admin 08-21-2008 12:46 AM

اجبار العضو على قراءه موضوع معين
 
1 مرفق
اليكم الهاك الخاص بذلك

كما تعودنا الهاك من تصميم احد الاخوه

ولكن الشرح خاص بى


واتمنى ان اوفق فى الشرح
طريقه رفع الهاك
اولا حمل الملف وقوم بفك الضغط عنه
يظهر لك ملف اسمه product-abe1_forceusersreadthread.xml
قوم برفعه من لوحه تحكم المنتدي الخاص بيك وهذا هو الهاك
ويوجد مجلد اسمه upload
بدخله ملفين قوم برفع ما بدخل كل ملف الى المكان المخصص له من خلال برنامج ftp


ميزات الهاك
- تفعيل/ تعطيل الهاك في صفحات معينة
- تفعيل / تعطيل الهاك في اقسام معينة
- تفعيل/ تعطيل الهاك لمجموعات أعضاء معينة
- تفعيل/ تعطيل الهاك للزوار ايضا
- تحديد تاريخ معيّن للموضوع
- وضع أكثر من موضوع, و تحديد القسم الذي سيعمل به الموضوع على اجبار العضو من القراءة

واليكم بعض الصور الخاص بالهاك
للدخول على الهاك بعد رفعه
عن طريق خيارات المنتدي ثم --- هيظهر اسم الهاك (اجبار العضو على قراءه موضوع معين)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وكذلك من خلال خيارات المواضيع والمشاركات
فى اخره اجبار قراءة الموضوع كما بالصوره

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بعد ذلك تظهر النافذه الخاص بذلك اضغط على اضافه موضوع جديد للاضافه موضوع معين


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


بعد الضغط على اضافه موضوع جديد
اليكم النافذه الخاص بذلك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يوجد بها رقم الموضوع

وكذلك يمكن تحديد المده التى ينتهى فيه الموضوع

والموضوع يظهر مره واحد للعضو ويمكن عمل ذلك ايضا للمشرف

وللخصول على رقم الموضوع
افتح الموضوع المرد بالضغط عليه
وانظر فى ارخ العنوان الخاص بيه هتلاقى رقم هذا هو رقم الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وهكذا يكون انتها الهاك وتم تشغيل الموضوع المراد

واليكم صوره من دخل المنتدي بعد تشغيل الهاك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للتحميل الهاك فى المرفقات

وما توفيق الا بالله

GHOST 08-21-2008 01:34 AM

ايوه يا مديرنا

شكرا ليك كت

ير بس يا عم خلي الناس براحتها

هههههههههههههههههههههههه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 10-02-2008 02:43 AM

مشكور ليك على التعليق والمرور

Silver 10-02-2008 02:57 AM

مشكور ليك ياغالى


والله مميز

احمد عاشق الحب 11-18-2008 10:35 PM

مشكووووووووووووووور

* بنـت الاسـلام * 11-19-2008 06:46 AM

كتير حلو

ابدعت يا اخي الكريم

تحيتي

midoviga 01-26-2009 03:50 AM

شرح رائع ووافى

جزاك الله خيرا

عبدالله السعيد 02-26-2009 10:49 AM

بارك الله فيك ونفع بك

last man 10-18-2009 07:11 PM

بارك الله فيك

admin 10-19-2009 05:41 AM

اتمنى الاستفاده للجميع


الساعة الآن 12:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir