منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي تطوير المواقع والمنتديات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   طلب من بنت الاسلام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6413)

admin 09-28-2008 10:09 AM

طلب من بنت الاسلام
 
مطلوب تصميم بنر خاص بمنتدي الماجيك


يحتوى على التهنئه بعيد الفطر المبارك

ويكون بنفس حجم هذا البنر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وكذلك عليه اسم المنتدي

تحياتى لك


وكل سنه وانت طيبه

وجميع اعضاء المنتدي بصحه جيده


* بنـت الاسـلام * 09-28-2008 09:50 PM

اي على عيني وراسي

ان شاء الله رح بساويلك متله كمان

توكل على الله

* بنـت الاسـلام * 09-29-2008 06:25 AM

هذا هو طلبك يا اخي المدير تفضل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


اتمنى انه ينال الاعجاب

واي طلب انا حاضرة

سلام

* بنـت الاسـلام * 09-29-2008 06:36 AM

اه نسيت اقولكم انه كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر غدا

ربنا ينعاد علينا وعليكم باليمن والبركة ان شاء الله

تحيتي

admin 09-29-2008 07:00 AM

والله ابداع


ولذلك اطمع اكثر فى واحد اخر بس بالوان اخرى

تحياتى

* بنـت الاسـلام * 09-29-2008 07:15 AM

حاضر

رح ساويلك اياه وكمان احلى ان شاء الله

* بنـت الاسـلام * 09-29-2008 11:48 AM

اخي شو رأيك بهذا ؟؟

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



انا هذا سويته برواق

اتمنى انه ينال اعجابك

سلااام

tafa 09-29-2008 04:02 PM

ممكن تسويلى بنر خاص بس يكون على زوقك وطبعا مكتوب عليه منتديات الماجيك
وياريت يكون مكتوب عليه توقيعى" tafa".
وشكرااا مع خالص تحياتى.

eltohamy 09-29-2008 08:44 PM

والله ابداع مستمر


سلمت يمينك

* بنـت الاسـلام * 09-29-2008 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tafa (المشاركة 20424)
ممكن تسويلى بنر خاص بس يكون على زوقك وطبعا مكتوب عليه منتديات الماجيك
وياريت يكون مكتوب عليه توقيعى" tafa".
وشكرااا مع خالص تحياتى.


عفوا انت بدك بنر ولا توقيع ؟؟


الساعة الآن 12:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir