منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   سرقة ايميل هوت عن طريق برنامج bazooka v3.0 ( طرق تعلم الهكرز ) للمبتدئين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9245)

c.ronaldo25 01-29-2009 02:33 AM

سرقة ايميل هوت عن طريق برنامج bazooka v3.0 ( طرق تعلم الهكرز ) للمبتدئين
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أقدم لكم اليوم برنامج هكرز يقوم بسرقة ايميل الهوت ميل من الضحية المرغوبة</STRONG>
( يعتمد على ذكائك ) : ( خاص للمهكرين المبتدئين )


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هذا البرنامج هو عبارة عن تكوين محاكي MSN ( الماسينجر ) يكون شكل هذا المكون مثل شكل الماسينجر العادي لكنه يقوم بسرقة ايميل وباسوورد الضحية وارساله الى ايميلك الخاص
كيف ترسل هذا البرنامج للضحية؟؟؟؟؟ هذه الطريقة تعتمد على ذكائك بأن تقول له مثلا شوفت الماسينجر الجديد 2008 الاصدار الجديد وهيك يعني انت وذكائك .......
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الشرح : قم بإتباع الصور خطوة خطوة
الخطوة (1) معرفة البرنامج : </STRONG>


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الخطوة (2) : تضغط على قائمة الخيارات من البرنامج وتضع اشارات على جميع الخيارات كما في الصورة التالية:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الخطوة (3) : نذهب الى خيار تبليغ Email ومن ثم ضع ايميلك انت كما في الصورة التالية :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الخطوة (4) : تكوين المحاكي MSN :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
عند الضغط على تكوين سيظهر لك البرنامج شاشة لكي تحفظ البرنامج احفظ البرنامج على سطح المكتب او اي مكان تريده (ملاحظة عند حفظ البرنامج الذي قد قمت بعمله لا تقوم بالضغظ عليه عشان ما يخربلك برنامج الماسينجر اللي عندك) كما في الصورتين التاليتين :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وثم قم بعمل ضغط للمحاكي MSN عن طريق برامج الضغط مثل برنامج الوينرار او الوينزيب Winrar or Winzip كما في الصورة التالية :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وعندما يفتح الضحية ايميله على هذا المحاكي يقوم المحاكي تلقائيا بإرسال الايميل والباسوورد الى ايميلك الخاص وانت قم بفتح ايميلك ومن ثم اذهب الى الانبوكس تجد ايميله وباسوورده (كلمة المرور) هناك كما في الصورة التالية :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

((تم حذف الصور والروابط
الموضوع مخالف وليس منه فائد ترك الموضوع حتى يستفيد الاعضاء بحماية أنفسهم من الهكر
نعتذر لصاحب الموضوع على الحذف والاغلاق الذي تعب في اعداده ونتمنى ان يكون الجهد القادم في شيء أكثر فائدة))

دمتم بخير

amralbob 01-29-2009 05:02 AM

مشكور على الموضوع وكويس اني عرفت عشن في واحد صحبي بينل معايا فلازم نندل معه (هههههههههه)

c.ronaldo25 01-29-2009 05:49 AM

شكراا لك على مرورك الطيب
يا مجرم هههه
لك خالص تحياتي...

Silver 02-07-2009 10:12 AM

تسلم ايديك يا مبدع

شرح ولا اروع

5/5

tafa 02-08-2009 01:28 AM

تسلم ايدك على البرنامج الرائع

بس انت كدة هتاخد ذنب اللى هيتسرق اميله e-mail

عذب الهكرز 03-13-2009 09:03 AM

ياخوي ياجني باظغط كلمة مروـار وعرفته ؟؟ ممكن تساعدني

أبويوسف1 03-16-2009 06:00 AM

أخوي حبيبي

هذا البرنامج تحمل عندي بس كلمة السريه فك الضغط اضغط عليها يوديني للصفحة الرئسيه

ونزلته من مكان ثاني طلع لي هذي الخلفية من اول مادخله:


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الرجاء الاسراع في تعليمي خخخخخ

ziko man 03-28-2009 02:50 AM

بســــم الله الرحمــان الرحيـم
السلام عليكــــم
بـــارك الله فيكـــ أخــــي

ahmed shakwer 03-31-2009 09:07 AM

البرنام ما عايز يفتاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااح

golden man 04-03-2009 09:43 AM

تسلم ايدك


الساعة الآن 01:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir