![]() |
كيفية حذف أو حظر (block) إيميلات الياهو ووضعها فى الـ Ignore List
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فى تعاملنا مع الانترنت نقابل أشخصا كثيرة لانعرفهم ، ونتعامل معهم دون معرفة شخصية بهم ، وتعاملنا فى محادثة الآخرين يتم عن طريق الماسنجر (الشات) ، ومن أمثلتها برنامج الياهو مسنجر الشهير . ومن خلال تعاملنا مع البرنامج نجد الكثير من الإيميلات التى تحدثنا ونحن لانعرفها ، وأحياناً تحصل مضايقات تضطرنا إلى تغيير الإيميل ذاته ، وأيضاً يحدث خلاف بينك وبين إيميل موجود فى قائمة الياهو الخاصة بك ، فتقوم بحذف إيميله ولكنه مازال يحدثك وتصل إليك رسائله . فما الحل إذا فى تلك المشاكل ؟!! الحل : نقوم بوضع تلك الإيميلات فى قائمة الـ Ignore List وهذا ما سوف أشرحه فى هذا الموضوع ،،، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موضوعنا ينقسم إلى أجزاء الأول : إذا لم يكن هذا الإيميل موجود فى قائمة الأصدقاء الثانى : هذا الإيميل موجود فى قائمة الأصدقاء الثالث : الرجوع عن حظر الإيميل سنتناول كل جزء على حدة تابعوا معنا الموضوع والله الموفق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أولاً : الإيميل غير موجود فى القائمة . تظهر نافذة المحادثة بذلك الشكل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ولكى تقوم بحظره هتضغط على Ignore List [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعدين هتضغط على Ok للتأكيد وبس خلاص ،،،، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ثانياً : الإيميل موجود فى القائمة هتقوم بحذف الإيميل من القائمة أولاً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اضغط Ok لتأكيد الحذف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعدين من قايمة Messenger هتختار preferences [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هتظهر هذه النافذة نختار منها Ignore List [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وهتضغط على Add لإضافة الميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وهتكتب الميل فى هذه النافذة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعدين هتضغط Ignore وبس خلاص ،،،، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثالثاً : حذف إيميل من الـ Ignore List من خلال نافذة الـ preferences [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هتضغط على Remove وبس خلاص ،،،، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سؤال : ما الفرق بين حذف "Delete" الإيميل وحظره أو وضعه فى الـ Ignore List ? الجواب :- الحذف : مجرد يقوم بحذف الإيميل من قائمة الياهو لديك ... لكنك تظهر لدى الشخص الآخر عندك دخولك وخروجك وأيضاً يستطيع محادثتك وإرسال إليك إيميلات . الحظر : يقوم بحذف الإيميل من قائمة الياهو لديك وتظهر دائماً غير موجود "offline" ولايستطيع محادثتك ولايصلك منه رسائل عبر الإيميل . لو لديكم أى إستفسار أو نقاش تفصلوا بطرحه أتمنى أن أكون قد وفقت فى موضوعى جزاكم الله عنا كل خير والله المستعان @};- |
@};-السلام عليكم ورحمه الله@};- اولا ربنا يبارك فيك اخي سيلفر حقيقي لو تعرف كميه الشباب التافه اللي كانوا بيحاولوا يكلموني وانا اساسا ماكنت اعرف اعمل لهم ايه ولكن الان انت قدمت حل جذري للمشكله من اساسها وبالفعل طبقت ما شرحته بموضوعاك الاكثر والاجمل من كلمه رائع وبالفعل الان ارتاح بالي وكل اللي كان بيحاول اتقفلت الطريق معاه شكراااجدااا اخي سيلفر وربنا يخليك للمنتدي بافكارك وموضوعاتك المفيده والمهمه للكل %%-جزاك الله خيرااعنا جميعا %%- [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
لان موضوعك مميز سيلفر لازم يكون اهدائي ليك علي نفس مستوي موضوعك القيم والمفيد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
بجد موضوع جامد وشرح اجمد شكرا جداً جداً يا سلفر تسلم ايدك مشكوووووووووووووووووووووو وووور |
شكرا جدا جدا يا سلفر
|
شكرا جدا جدا جدا جدا يا معلم يا كبير
|
مشكور جدا يا باشا
|
ميرسى ليك يا سيلفر عالشرح
|
جزاك الله كل الخير على الموضوع دة بجد معلومات قيمة وانا عن نفسى أول مرة أعرفها شكرا جزيلا |
تسلم يا سيلفر
حصري |
طريقة الشرح تجنن حلوة اوووووووووووووووووووووووي ومفيدة وشيقة جدا تسلم لمجهودك الرائع |
| الساعة الآن 04:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir