منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لون حياتك!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18523)

الفرعون العاشق 01-29-2010 11:37 PM

لون حياتك!!!
 

لون حياتك


حياتنا ملئية بالألوان وكل حالة يعليها لون




لون الملل




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هذا اللون خاص بفئة تعتمدالتكرار في أسلوبها وطرحها و كلامها وتفكيرها وهي دائما صامتة، لا تعرف كيف تديرالحوار أو لا تستطيع أن تضع له بصمة في المكان الذي تتواجدبه






لون الحقد







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو قريب من اللون الأسود بعيد عن البياض كل البعد،صاحبه كل همه أن يغتنم أخطاء الغير ليثير المشاكل وهو عدو التسامح والسلام، حديثهدائما سلبي جدا










لون الحب







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو لون الكل يزعم انه متوفر فيه بينما الواقع يقولانه أصبح نادر التواجد هذه الأيام، صاحبه دائم الابتسامة والتضحية، التسامح ابرز سماته، ويصعب أن يكون صاحبه احد أسباب الحزن، هو ثروة من الأحاسيس فقير جدا منناحية الألفاظ البذيئة






لون الغضب







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




قريب من لون لهب النار في الغالب هو تافه، الكليتجنب مناقشته في أي موضوع ..محبوب جدا من الأطفال لأنهم يتسلون به ومن خلاله يقضونمغامرات وأوقات مثيره






لون الحسد







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




لون يجلب إلى صاحبه الحسرة والهم، وصاحبه دائمامشغول بمشاغل الآخرين أكثر من اهتمامه بنفسه ;و نادرا ما تأتيه دعوة لحضور حفل زواجأو عشاء أو أي مناسبة.. اهتماماته تدعوا إلى الضحك






لون الفرح







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو لون مطلوب من الجميع رغم انهنادرا ما يراه احد ولكي تمتلكه تحتاج إلى مجهود غير عادي مصحوب بصبر صاحبه يعيشحياته الحقيقية وهذا اللون دائما يطمس بلون الحسد أو بلونالحقد






لون الزعل




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




لون مرغوب ومحبب إلى أصحاب العقول الصغيرة، صاحبه





ينفر منه الجميع في الغالب، أصدقاءه معدودين على أصابع اليد، دائما ما يعكر صفو أيجلسة يجلس فيها.



فارسم لحياتك لون خاص





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



و يارب الموضوع يعجبكم


منتظر ردودكم

amira abdo 01-30-2010 03:16 AM

لون الحب







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو لون الكل يزعم انه متوفر فيه بينما الواقع يقولانه أصبح نادر التواجد هذه الأيام، صاحبه دائم الابتسامة والتضحية، التسامح ابرز سماته، ويصعب أن يكون صاحبه احد أسباب الحزن، هو ثروة من الأحاسيس فقير جدا منناحية الألفاظ البذيئة


الله عليك يافرعون تسلم ايدك

golden man 01-30-2010 03:28 AM

لون الفرح







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو لون مطلوب من الجميع رغم انهنادرا ما يراه احد ولكي تمتلكه تحتاج إلى مجهود غير عادي مصحوب بصبر صاحبه يعيشحياته الحقيقية وهذا اللون دائما يطمس بلون الحسد أو بلونالحقد



تسلم يا بوب

yousef eldeep 01-30-2010 04:49 AM



لون الزعل




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




لون مرغوب ومحبب إلى أصحاب العقول الصغيرة، صاحبه






ينفر منه الجميع في الغالب، أصدقاءه معدودين على أصابع اليد، دائما ما يعكر صفو أيجلسة يجلس فيها.


تسلم ايدك يامعلم

تقبل مني مروري

لمحه حب 01-30-2010 05:27 AM

يعطيك العافيه تسلم

karmen 01-30-2010 06:07 AM

فارسم لحياتك لون خاص





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



ما أكثر الألوان في حياتنا

الفرعون العاشق 01-30-2010 09:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira abdo (المشاركة 125902)
لون الحب







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو لون الكل يزعم انه متوفر فيه بينما الواقع يقولانه أصبح نادر التواجد هذه الأيام، صاحبه دائم الابتسامة والتضحية، التسامح ابرز سماته، ويصعب أن يكون صاحبه احد أسباب الحزن، هو ثروة من الأحاسيس فقير جدا منناحية الألفاظ البذيئة


الله عليك يافرعون تسلم ايدك

تسلمى انتى يا قمر على مرورك الجميل

الفرعون العاشق 01-30-2010 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden man (المشاركة 125909)
لون الفرح







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هو لون مطلوب من الجميع رغم انهنادرا ما يراه احد ولكي تمتلكه تحتاج إلى مجهود غير عادي مصحوب بصبر صاحبه يعيشحياته الحقيقية وهذا اللون دائما يطمس بلون الحسد أو بلونالحقد


تسلم يا بوب


تسلم انت يا باشا
وشكرا لمرورك المتواضع بين صفحاتى

الفرعون العاشق 01-30-2010 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmen (المشاركة 125952)
فارسم لحياتك لون خاص





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



ما أكثر الألوان في حياتنا

مشكور على مرورك المتواضع كارمن

الفرعون العاشق 01-30-2010 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحه حب (المشاركة 125942)
يعطيك العافيه تسلم


تسلمى يا قمر على مرورك العطر

الفرعون العاشق 01-30-2010 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef eldeep (المشاركة 125937)

لون الزعل




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




لون مرغوب ومحبب إلى أصحاب العقول الصغيرة، صاحبه





ينفر منه الجميع في الغالب، أصدقاءه معدودين على أصابع اليد، دائما ما يعكر صفو أيجلسة يجلس فيها.


تسلم ايدك يامعلم

تقبل مني مروري

شكرا لمرورك يوسف باشا الديب

Captain_H 01-30-2010 10:05 AM

شكرا جزيلا

الفرعون العاشق 02-01-2010 12:10 AM

شكرا لمرورك بين صفحاتى


الساعة الآن 03:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir