منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا .... سوق روح البوا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23533)

جنون آنثى 10-29-2010 10:22 PM

قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا .... سوق روح البوا
 
السلام ع المبدعين والمبدعات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جايب لكم فكورهـ رووعه

يآرب تعجبكمـ

الفكرهـ هي توآقيع للبيع

يعني اي عضو يعمل( يصمم يعني ) تواقيع

بس يحفظهـ مفتوح

ويعرضه هنآ
للبيع

والثمن ماهوو بفلوس[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الثمن مواضيع ومشآركآت


يعني بالكتير 10مشاركات ماهي مشاركات يسلمو مشكوور لا
ابغى ردوود مبدعه


في جميع اقسام المنتدى


طبعاً العضو المشتري

يجيب للعضو البائع

رابط المشاركآت و الموضوع

بعدها يتمـ البيع

ويكتب العضو البائع اسم العضو المشتري ع التوقيع

فوآئد اللعبه

الوناسه والمرح أولآ

وثانيا تفآعل الاعضااء في المواضيع والردود عليهآ

وكمان عمل مواضيع جديده مفيدهـ للجميع

يآرب الفكرهـ تعجبكمـ ونشوف التفآعل

جنون آنثى 10-29-2010 10:41 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


=D>

يلا شدو حيلكمَ
التوقيع للبيع
افتتح المزآد

اللي يبغا :"> يشتريه

ابغا موضوعين بقسم عالم حوآء
وموضوع بقسم العام :-ss وياليت يجيب الرابط اللي طرحها هنا ...
عششان اعرف انه اشتري التصميم
واكتب اسسمه عليه ~:>

جنون آنثى 10-31-2010 01:10 AM

:-*
للحين مافي تفاعل
وينكم؟!

عقارات 11-01-2010 03:14 AM

انا حعمل توقيع وانت قيمي سعره :)

جنون آنثى 11-01-2010 03:32 AM

طيب يعني ماتبي تشتري حقي !!؟!
:-*
والمبلغ ترا مشاركات ومواضيع للتسليه

الطـبـيـب 11-01-2010 06:51 AM

انا اشتريه

بس اذا شريته

منو يسوط لتوقيعي ؟

الطـبـيـب 11-01-2010 07:13 AM

الموضوع الأول

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 11-01-2010 03:36 PM

كمل المواضيع كلها الطبيب وبكتب اسسمك ع التوقيع
وحلال عليك
:-*

انا وين رحت كل اللي تبيه بسسويه :-*

أبو عبدالله 11-02-2010 02:52 AM

أنا أتبرع بتوقعي ببلاش بدون أي شروط بعد

شكرا لك أختي

:)

prince of alex 11-03-2010 09:01 PM

متابع ،،،،

أبو عبدالله 11-03-2010 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of alex (المشاركة 154913)
متابع ،،،،

لازم مشارك عشان نشوف مين حيشتري أكثر

جنون آنثى 11-04-2010 12:12 AM

الله يحيك اخوي
ماحد اشتري التوقيع شكله اوب حلو <~

prince of alex 11-09-2010 07:26 PM

انا حاسس ان الكلام الي فيه مش لابقلي مرة

انا عندي توقيع حلووووووووو


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir