![]() |
قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا .... سوق روح البوا
السلام ع المبدعين والمبدعات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جايب لكم فكورهـ رووعه يآرب تعجبكمـ الفكرهـ هي توآقيع للبيع يعني اي عضو يعمل( يصمم يعني ) تواقيع بس يحفظهـ مفتوح ويعرضه هنآ للبيع والثمن ماهوو بفلوس[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الثمن مواضيع ومشآركآت يعني بالكتير 10مشاركات ماهي مشاركات يسلمو مشكوور لا ابغى ردوود مبدعه في جميع اقسام المنتدى طبعاً العضو المشتري يجيب للعضو البائع رابط المشاركآت و الموضوع بعدها يتمـ البيع ويكتب العضو البائع اسم العضو المشتري ع التوقيع فوآئد اللعبه الوناسه والمرح أولآ وثانيا تفآعل الاعضااء في المواضيع والردود عليهآ وكمان عمل مواضيع جديده مفيدهـ للجميع يآرب الفكرهـ تعجبكمـ ونشوف التفآعل |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
=D> يلا شدو حيلكمَ التوقيع للبيع افتتح المزآد اللي يبغا :"> يشتريه ابغا موضوعين بقسم عالم حوآء وموضوع بقسم العام :-ss وياليت يجيب الرابط اللي طرحها هنا ... عششان اعرف انه اشتري التصميم واكتب اسسمه عليه ~:> |
:-*
للحين مافي تفاعل وينكم؟! |
انا حعمل توقيع وانت قيمي سعره :)
|
طيب يعني ماتبي تشتري حقي !!؟!
:-* والمبلغ ترا مشاركات ومواضيع للتسليه |
انا اشتريه
بس اذا شريته منو يسوط لتوقيعي ؟ |
|
كمل المواضيع كلها الطبيب وبكتب اسسمك ع التوقيع
وحلال عليك :-* انا وين رحت كل اللي تبيه بسسويه :-* |
أنا أتبرع بتوقعي ببلاش بدون أي شروط بعد
شكرا لك أختي :) |
متابع ،،،،
|
اقتباس:
|
الله يحيك اخوي
ماحد اشتري التوقيع شكله اوب حلو <~ |
انا حاسس ان الكلام الي فيه مش لابقلي مرة
انا عندي توقيع حلووووووووو [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir