منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات وعـروض السيـاحة والسفـر (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   تمتع بأداء مناسك العمرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=101125)

sherif2020 10-16-2019 07:00 PM

تمتع بأداء مناسك العمرة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تمتع بأداء مناسك العمرة
رسوم التأشيرة فقط 800 درهم
المستندات المطلوبه
1- صورة من الجواز والإقامة سارية المفعول أكثر من ٦ أشهر
2- 2 صوره شخصيه خلفيه بيضاء
3- صورة من الهويه
4- لا مانع من الكفيل/ الشركة
5- شهادة تطعيم ( اي مستشفى او من مراكز الطب الوقائي) 125 درهم
بعد ذلك يتم اخذ مواعيد لاخذ البصمة بوافي مول ( الطابق الثاني ) او من الشارقة خلف ميجامول بناية 2XL الطابق الثالث – 20 درهم
تستلم التاشيرة خلال 3 ايام عمل
للمزيد من المعلومات والتفاصيل يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على الأرقام التالية
0097155443698-0501098950-0545833237-043219409



أبو سهم 10-16-2019 07:01 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي sherif2020...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir