منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة التصميم المعماري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=102127)

نا ريمان 11-17-2019 11:24 AM

دورة التصميم المعماري
 
دورة التصميم المعماري

احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي AutoCAD

ندعوكم لحضور محاضرة تعريفية مجاناً عن الدورة

تعقد الدورة في مقر معهد جدة الدولي العالي للتدريب
مركز الجمجوم التجاري (مدينة الصين)

مدة الدورة أربعة أسابيع ( الفترة المسائية )

معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم (1098001)

سارع بحجز مقعدك الآن بخصومات تصل إلى 60% في دورات التصاميم من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار نرجو التواصل عبر الهاتف أو الجوال أو الواتس أب:

# مدينة جــــدة / رجال
0126655144 -- 0126703902
0534292940 -- 0595229465
0551108909 -- 0558626526
0590514176 -- 0500058741

بريد إلكتروني: [email protected]

للاطلاع على آخر عروضنا في دورات اللغة الإنجليزية أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

شركة مهارات للتقنية وتنمية الموارد البشرية ®

🌹 فضلاً أنشرها لتصل من ينتظرها 🌹
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 11-17-2019 11:25 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نا ريمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir