منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   الى ادارة المنتدي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10899)

السعدي 06-08-2009 10:06 PM

الى ادارة المنتدي
 
بسم الله الرحمن الرحيم


ادراة منتديات الماجيك اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير ..

نود تبادل اعلاني لا اعلم هل يوجد مجال لي لوضع اعلاني في صرحكم الشامخ ..

اذ فيه مجال


هذا رابط الموقع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رابط البنر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وكذالك يوجد لكم تبادل نصي بمنتداي لا اعلم لماذا تم الغاءالتبادل النصي بمنتداكم...


لكم مني جزيل الشكر والعرفان


اخوكم:السعدي


منتديات قبائل زهران بني سليم

السعدي 06-15-2009 02:52 AM

اخواني ارجو الرد بالموافقه او الرفض

admin 06-15-2009 06:53 AM

اعتذر لك يغالى على التبادل النصى والبنرى


الساعة الآن 01:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir