منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج لعمل الريمكسات AtomixMP3 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10926)

THE BOSS 06-11-2009 01:30 AM

برنامج لعمل الريمكسات AtomixMP3
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج اكثر من رائع باصدار كامل يحتوي على الكثير من المؤثرات والقوالب الصوتية الجاهزة
تستطيع عمل ريمكس في خلال دقائق وايضاً بامكانك تسجيل صوتك واضافة أصوات .... الخ


===================
===================



اسم البرنامج

Atomix AtomixMP3 v2.3

حجمه 19 MB

تحميل البرنامج نسخة كاملة من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



موقعه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بعد تحميل البرنامج قم بتنصيبه على جهازك ثم اذهب وافتح ملف التحميل
وتجد به ملف اسمه plugins افتحه وتجد بداخله 3 ملفات هي Effects,Samples,Skins
انسخ محتويات الملفات ،، ملف تلو الاخر والصقهم في مجلد البرنامج بهذا المسار:
C:\Program Files\AtomixMP3
انسخ محتويات الملفات والصقهم بنفــــــــس أسماء ملفات البرنامج
واخيراً شغل البرنامج حتى يكون بكامل محتوياته


مع تحيات the bossb-)

eminem-usher 12-04-2009 08:40 AM

[-o<مش بيجي عندي يا بروف

Silver 12-04-2009 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eminem-usher (المشاركة 102469)
[-o<مش بيجي عندي يا بروف

مرحباً بك أخى الكريم

ومنور الماجيك بوجودك معنا

والرابط سليم 100%

إحنا متابعين معك

والله المستعان



الساعة الآن 05:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir